الرئيسية / الأخبار اليمنية / قائد عسكري يزف بشارات النصر من معقل زعيم المليشيات.. انظر ماذا تحدث؟

قائد عسكري يزف بشارات النصر من معقل زعيم المليشيات.. انظر ماذا تحدث؟

في قائد عسكري يزف بشارات النصر من معقل زعيم المليشيات.. انظر ماذا تحدث؟، تم يومنا هذا تناول خبر قائد عسكري يزف بشارات النصر من معقل زعيم المليشيات.. انظر ماذا تحدث؟.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قائد عسكري يزف بشارات النصر من معقل زعيم المليشيات.. انظر ماذا تحدث؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع قائد عسكري يزف بشارات النصر من معقل زعيم المليشيات.. انظر ماذا تحدث؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

 

واصلت قوات الجيش تقدمها في الجبهات الشمالية والشرقية والغربية لمحافظة صعدة، بإسناد جوي وبري من قوات التحالف العربي.

 

وأكد قائد محور صعدة العميد ركن عبيد الأثله أن معركة تحرير محافظة صعدة مستمرة، وأن قوات الجيش الوطني تواصل التقدم في كل الجبهات، وسط إنهيارات واسعة في صفوف مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأشار العميد الأثله إلى أن مقاتلات التحالف العربي استطاعت فجر الجمعة، من تدمير منصة إطلاق صواريخ لمليشيا الحوثي الإنقلابية في مديرية سحار، كانت تطلق نها الصواريخ لاستهداف المملكة.

 

وأوضح العميد الأثله أن قوات الجيش الوطني استحدثت جبهات جديدة في عدة مديريات بصعدة لتسهيل عملية تحريرها، مع مراعاة سلامة المواطنين الذين تستخدمهم المليشيا الحوثية دروعاً بشرية، بعد أن فشلت في منع تقدم الجيش الوطني عبر شبكات الألغام الأرضية.

 

وفي جبهة الملاحيظ بمديرية الظاهر، جنوبي غرب محافظة صعدة، تحدث العميد الأثلة أن مدفعية الجيش، ولأول مرة، منذ الحرب السادسة، بدأت تدك مواقع المليشيا الحوثية في منطقة مران، ومنها مواقع جبل “جميمة” القريب من ضريح الصريع “حسين بدرالدين الحوثي” مؤسس الجماعة الإرهابية.

 

في الصعيد ذاته، شنت مقاتلات التحالف العربي منذ ساعات فجر يومنا هذا الأولى أكثر من 20 غارة جوية استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا الحوثية في مناطق القد، وآل علي، وبني صياح، بمديرية رازح.

 

كما شنت مقاتلات التحالف أكثر من 5غارات جوية استهدف تجمعات ومواقع للمليشيا الحوثية في منطقة الملاحيط، بمديرية الظاهر.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر