الرئيسية / الأخبار اليمنية / مليشيات الحوثي تنفذ حملة تجنيد بالقوة في مناطق الناشرية والحماسية في الحديدة .

مليشيات الحوثي تنفذ حملة تجنيد بالقوة في مناطق الناشرية والحماسية في الحديدة .

في مليشيات الحوثي تنفذ حملة تجنيد بالقوة في مناطق الناشرية والحماسية في الحديدة .، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيات الحوثي تنفذ حملة تجنيد بالقوة في مناطق الناشرية والحماسية في الحديدة ..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيات الحوثي تنفذ حملة تجنيد بالقوة في مناطق الناشرية والحماسية في الحديدة .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مليشيات الحوثي تنفذ حملة تجنيد بالقوة في مناطق الناشرية والحماسية في الحديدة .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفذت مليشيات الحوثي بمديرية اللحية شمال محافظة الحديدة  حملة تجنيد بالقوة في مناطق الناشرية والحماسية والقرى المجاورة لها .

واخبرت مصادرمطلعة  أن إجتماع عقده القيادي في مليشيات الحوثي المدعو محمد هزاع وقيادات حوثية اخرى في مدرسه خالد ابن الوليد وذلك بهدف تجنيد المزيد من اهالي هذه القرى لرفد جبهة الساحل الغربي وقاموا بتسجيل بعض الأطفال والشباب وكبار السن وحسب هذه المصادر فإن محمد هزاع جند قرابة 217 من قرى الحماسيه والقرى المجاورة .

واشارت المصادر بأن  مليشيا الحوثي فرضت التجنيد الاجباري فالاسره التي فيها خمسه افراد يأخذ منهم واحد ويحثهم المتحوث محمد هزاع بآن هذا توجيهات عبدالملك الحوثي زعيم المليشيات .

وتمكنت “فري بوست” من الحصول على بعض صغار وكبار السن ممن جندهم المدعو محمد هزاع بالقوة على سبيل المثال لا الحصر وهم:
– علي احمد علي شوعي هجن 14سنه
– إسماعيل محمد شيخ حضرمي 12سنه
– محمد عبدالرحمن محبشي 12 سنه
– أيمن وحيد دالي 13سنه.

أما بعض المجندين من كبار السن فهم:
– أحمد بحيص زمه 60 سنه
– علي عاقل 60 سنة
هذا وكان اهالي مديرية اللحية حملوا المدعو محمد هزاع بالتسبب بمقتل العشرات من أبناء مديرية اللحية بسبب تجنيدهم في صفوف مليشيات الحوثي ولا يعرف مصيرهم حتى الآن

مؤكدين بأن وقت الحساب قد اقترب وسيدفع من زج بالابرياء لجبهات الموت في صفوف مليشيات الحوثي الثمن غاليا عما قريب بإذن الله.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر