الأخبار اليمنية

الرئيس يبعث برقية تهنئة الى أخيه العاهل السعودي بحلول عيد الفطر المبارك .

في الرئيس يبعث برقية تهنئة الى أخيه العاهل السعودي بحلول عيد الفطر المبارك .، تم يومنا هذا تناول خبر الرئيس يبعث برقية تهنئة الى أخيه العاهل السعودي بحلول عيد الفطر المبارك ..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الرئيس يبعث برقية تهنئة الى أخيه العاهل السعودي بحلول عيد الفطر المبارك .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الرئيس يبعث برقية تهنئة الى أخيه العاهل السعودي بحلول عيد الفطر المبارك .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس، يومنا هذا، برقية تهنئة الى أخيه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة بحلول عيد الفطر المبارك .

وأعرب فخامة الرئيس في البرقية عن اسمى آيات التهاني والتبريكات لجلالته وللشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الدينية العظيمة ..

آملا من الله العلي القدير ان تعود على جلالته والشعب السعودي الشقيق وقد تحقق كل ما يصبون إليه من الرخاء والازدهار والطمأنينة.

وعبر فخامته بهذه المناسبة العظيمة، عن جزيل الامتنان والتقدير باسمه وباسم كافة أبناء الشعب اليمني لمواقف جلالته الإنسانية تجاه اليمن في مختلف الظروف وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها اليمن..

مؤكداً ان الشعب اليمني لن ينسى هذه المواقف الأخوية النبيلة للأشقاء في المملكة من خلال وقوفهم الى جانب الشرعية الدستورية والدفاع عن أبناء الشعب اليمني من اعمال القتل والانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي الانقلابية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة