الاخبار الرياضية

فيديو.. تعرف على توقعات الدب الروسي "حسونة" لمباراة جمهورية مصر وأوروجواي في كأس العالم

في فيديو.. تعرف على توقعات الدب الروسي "حسونة" لمباراة جمهورية مصر وأوروجواي في كأس العالم، تناقل يومنا هذا في نبأ الرياضة فيديو.. تعرف على توقعات الدب الروسي "حسونة" لمباراة جمهورية مصر وأوروجواي في كأس العالم.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. تعرف على توقعات الدب الروسي "حسونة" لمباراة جمهورية مصر وأوروجواي في كأس العالم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع دوت جمهورية مصر.
وتحدث موضوع فيديو.. تعرف على توقعات الدب الروسي "حسونة" لمباراة جمهورية مصر وأوروجواي في كأس العالم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لا صوت يعلو فوق صوت المونديال، فعشاق الساحرة المستديرة ينتظرون هذه البطولة بفارغ الصبر، والتي تنطلق كل 4 أعوام والجمهور المصري على وجه الخصوص ينتظر مباريات فريقه التي تأخرت لأكثر من 28 عاما.

تبدأ أولى مباريات المنتخب المصري مع نظيره منتخب أوروجواي، وكعادة كأس العالم تظهر التوقعات من كل بقاع الأرض، فكما اشتهر الأخطبوط باختياره للفرق الفائزة فقد نجح الدب “حسونة” في توقع نهائي بطولة أمم إفريقيا بين جمهورية مصر والكاميرون فننتظر توقعاته للمباريات في كأس العالم.

وقد اختار الدب الروسي الشهير “حسونة” المنتخب الفائز في المباراة الأولى للمنتخب المصري، وقد توقع أن تنتهي المباراة الأولى والأصعب للمنتخب بتعادل الفريقين.

وأكد محمد رزق حارس الدب “حسونة” أن الدب نجح سابقاً في بعض التوقعات، ولصعوبة المباراة القادمة فأتمنى أن يكون توقعه صحيحا.

 

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر دوت جمهورية مصر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة