الرئيسية / الاخبار الرياضية / كوبر : جاهزون لاسعاد الشعب المصري بالمونديال.. واستقريت على تشكيل الفراعنة

كوبر : جاهزون لاسعاد الشعب المصري بالمونديال.. واستقريت على تشكيل الفراعنة

في كوبر : جاهزون لاسعاد الشعب المصري بالمونديال.. واستقريت على تشكيل الفراعنة، تناقل يومنا هذا خبر كوبر : جاهزون لاسعاد الشعب المصري بالمونديال.. واستقريت على تشكيل الفراعنة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كوبر : جاهزون لاسعاد الشعب المصري بالمونديال.. واستقريت على تشكيل الفراعنة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع كوبر : جاهزون لاسعاد الشعب المصري بالمونديال.. واستقريت على تشكيل الفراعنة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن جاهزية المنتخب المصري الكاملة لخوض مباراته الأولى أمام أوروجواي الجمعة المقبلة في تمام الثانية بتوقيت القاهرة.

واخبر كوبر في تصريحات تليفزيونية، : “لا يوجد لدي الجهاز الفني أو اللاعبين أي خوف أو رهبة على الإطلاق قبل المواجهة الأولى أمام أوروجواي، بل وعلى العكس دائماً ما أرى في أعين جميع لاعبي المنتخب المصري رغبة قوية، وإصرار كبير على تقديم مباراة قوية أمام الفريق الأوروجوياني”.

وتابع “لدينا هدف أساسي خلال تلك البطولة وهو اسعاد جميع الجماهير المصرية بفضل نتائجنا الطيبة خلال تلك البطولة”.

وواصل “أهم ما يميز جميع لاعبي المنتخب المصري هو التواضع الكبير، وهو الطابع المميز للشعب المصري بصفة عامة، وهو ما جعلني أعشق تلك البلد”.

واختتم “اتفهم جيداً للنقد الكبير الذي تعرضنا له طوال الفترة الماضية، بل وأتقبله بصدر رحب، كما أود أن أشير إلى أن الجهاز الفني قد استقر على التشكيل النهائي للمنتخب المصري أمام أوروجواي ما عدا مركز حراسة المرمى”.

مصدر الخبر : كوبر : جاهزون لاسعاد الشعب المصري بالمونديال.. واستقريت على تشكيل الفراعنة : الوطن