الرئيسية / الاخبار الرياضية / تعرف علي غيابات المنتخبات قبل بداية مونديال روسيا بعد إعلان القائمة النهائية

تعرف علي غيابات المنتخبات قبل بداية مونديال روسيا بعد إعلان القائمة النهائية

في تعرف علي غيابات المنتخبات قبل بداية مونديال روسيا بعد إعلان القائمة النهائية، تناقل يومنا هذا خبر تعرف علي غيابات المنتخبات قبل بداية مونديال روسيا بعد إعلان القائمة النهائية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعرف علي غيابات المنتخبات قبل بداية مونديال روسيا بعد إعلان القائمة النهائية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع تعرف علي غيابات المنتخبات قبل بداية مونديال روسيا بعد إعلان القائمة النهائية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شهدت الفترة التحضيرية لجميع المنتخبات المشاركة في المونديال الروسي، والذي سينطلق غداً بمباراة الإفتتاح بين منتخب روسيا المستضيف للبطولة والمنتخب السعودي في الخامسة مساءاً، العديد من الغيابات المؤثرة بالنسبة للاعبين بعد ما تم الإعلان عن القائمة النهائية لهذه المنتخبات، والتي تضم 23 لاعب، في منتخبات ” جمهورية مصر – البرازيل- الأرجنتين- فرنسا- أوروجواي- كولومبيا” وغيرها من المنتخبات، وخلال هذا التقرير نرصد جميع الغيابات المؤكدة والمحتملة بعدم التواجد في المونديال الروسي بأكمله أو خلال أولي المباريات بالبطولة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم .

المنتخب البرازيلي

تعرض فريدريكو رودريجز، والمعروف باسم “فريد”، لاعب وسط المنتخب البرازيلي، للإصابة خلال تدريبات منتخب السامبا يوم الخميس الماضي إستعداداً للمونديال الروسي، وكشف طبيب المنتخب البرازيلي، رودريجو لاسمار، أن إصابة فريد هي كدمة قوية في كاحل قدمه اليمني .

المنتخب المصري

في نهائي دوري أبطال أوروبا تعرض الدولي المصري محمد صلاح، لاعب جناح ليفربول الإنجليزي، لإصابة في مفصل الكتف أمام فريق ريال مدريد الإسباني في السادس والعشرين من مايو الماضي، ولا تزال إمكانية مشاركته من عدمها غير معروفة ولم يتم الإعلان عنها رسمياً حتي الآن في أولي مباريات الفراعنة أمام أوروجواي بعد غداً الجمعة، وبجانب صلاح تعرض علي جبر مدافع الفراعنة لفقدان مؤقت في الذاكرة بسبب شدة الكدمة التي تعرض لها أمس الإربعاء خلال تدريبات المنتخب من تصويبة قوية لشيكابالا، ولكن “جبر” أكد علي جاهزيته للمشاركة في مباراة أوروجواي .

المنتخب الفرنسي

تعرض كيليان مبابي لاعب جناح المنتخب الفرنسي، للإصابة خلال تدريبات منتخب بلاده في روسيا، نتيجة تدخل قوي من زميله عادل رامي، مدافع مارسيليا الفرنسي، وعلي آثرها غادر اللاعب المران بسبب اصابة في كاحل قدمه اليسرى وبقي “مبابي” ساقطاً على الأرض لمدة دقيقة او دقيقتين، ولكن اللاعب خلال بالأمس علي أن إصابته ليست خطيرة وأنه جاهز للمشاركة في المونديال الروسي .

المنتخب الإسباني

وفي نفس مباراة صلاح بدوري أبطال أوروبا، تعرض الظهير الأيمن للمنتخب الإسباني داني كارفخال لإصابة في أوتار الركبة أثناء مشاركته مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، وهو ما تسبب في غياب اللاعب عن التواجد في المباريات الودية للماتادور، ولكن صحيفة آس الإسبانية أكدت بالأمس أنه بات على استعداد للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم، مشيرةً إلي أن مشاركة كارفخال في أولي مبايات المنتخب أمام البرتغال لا تزال غير مؤكدة، وبجانب كارفخال أصيب “جيرارد بيكيه” مدافع المنتخب في ركبته اليسري خلال المران الصباحي للفريق يوم الأثنين الماضي دون تدخل من أي لاعب وغادر المران قبل نهاية التدريب .

المنتخب السعودي

تعرض محمد كنو لاعب وسط المنتخب السعودي وفريق الهلال السعودي لإصابة قوية خلال أولي تدريبات منتخب بلاده في روسيا بمعصم يده، وأكدت وكالة “تاس” الروسية على أن اللاعب السعودي سوف يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية من أجل التعرف على حجم الإصابة ومدة غيابه غير المعلومة حتى الأن .

المنتخب الأوروجوايني

تعرض لوكاس توريرا لاعب وسط منتخب أوروجواي لإصابة قوية بالتواء في الكاحل الأيسر خلال تدريبات منتخب بلاده يوم الأثنين الماضي، وهو ما قد يتسبب في غيابه عن المشاركة في أولي مباريات السيلستي أمام المنتخب المصري، ليسبب مشكلة لدي الجهاز الفني للمنتخب الأوروجوايني . https://twitter.com/twitter/statuses/1006220148573921281

المنتخب الكولومبي

أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أن فرانك فابرا المدافع الايسر للمنتخب سيغيب عن المونديال الروسي بسبب اصابته في الركبة اليسرى بقطع في الرباط الصليبي خلال تدريبات منتخب بلاده، لتحرمه الإصابة من الحضور في العرس العالمي للبطولة .

المنتخب الأرجنتيني

أصيب مانويل لانزيني لاعب المنتخب الأرجنتيني ووست هام يوناتيد الإنجليزي بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى خلال تدريبات منتخب بلاده يوم الجمعة الماضي، وبعدها قرر المنتخب استدعاء لاعب الوسط إنزو بيريز، للانضمام لتشكيلة كأس العالم لكرة القدم بدلاً من لانزيني، الذي لحث بحارس مرمي المنتخب الأساسي سيرجو روميرو الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن التواجد في المونديال .


مصدر الخبر : تعرف علي غيابات المنتخبات قبل بداية مونديال روسيا بعد إعلان القائمة النهائية : الوطن