الأخبار اليمنية

أول فيديو من الخطوط الأمامية المشتعلة بالحديدة : الجيش يحرز تقدماً جديداً وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا (اخر التطورات)

في أول فيديو من الخطوط الأمامية المشتعلة بالحديدة : الجيش يحرز تقدماً جديداً وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا (اخر التطورات)، تم يومنا هذا تناول خبر أول فيديو من الخطوط الأمامية المشتعلة بالحديدة : الجيش يحرز تقدماً جديداً وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا (اخر التطورات).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أول فيديو من الخطوط الأمامية المشتعلة بالحديدة : الجيش يحرز تقدماً جديداً وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا (اخر التطورات)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع أول فيديو من الخطوط الأمامية المشتعلة بالحديدة : الجيش يحرز تقدماً جديداً وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا (اخر التطورات)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

  تنفذ قوات الجيش الوطني هجوماً برياً مكثفاً مستخدمة كافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة على تخوم مدينة الحديدة من جهتها الجنوبية، في محاولة لاقتحامها والوصول الى المطار.

مصدر ميداني مطلع أكد لـ (المشهد اليمني) أن وحدات الجيش استطاعت التقدم خلال الساعات الماضية في المساحات البرية المتاخمة لمحيط المطار الدولي بالمدينة، وقامت بتمشيط المزارع التي تم تحريرها.

وأكد على أن الجيش يشن هجوماً مركزاً في هذه الأثناء يسعى من خلاله للسيطرة على جولة المطار، كخطوة متقدمة يعقبها اجتياح بري واسع لمحيط المطار.

وتنفذ وحدات من الجيش مصحوبة بمقاتلات التحالف العربي هجوماً واسعاً على المدينة منذ ساعات الفجر الأولى مع انتهاء المهلة التي أعطيت للحوثيين لإخلاء المدينة دون قتال.

لمشاهدة الفيديو : إضغط هنـــــــــــــــــــــــا

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة