الرئيسية / الاخبار المصرية / ​وزيرة السياحة: اختيار دولة مصر "أكثر أمنا" من أمريكا وبريطانيا "خطوة مبشرة"

​وزيرة السياحة: اختيار دولة مصر "أكثر أمنا" من أمريكا وبريطانيا "خطوة مبشرة"

في ​وزيرة السياحة: اختيار دولة مصر "أكثر أمنا" من أمريكا وبريطانيا "خطوة مبشرة"، تناقل يومنا هذا خبر ​وزيرة السياحة: اختيار دولة مصر "أكثر أمنا" من أمريكا وبريطانيا "خطوة مبشرة".

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​وزيرة السياحة: اختيار دولة مصر "أكثر أمنا" من أمريكا وبريطانيا "خطوة مبشرة"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع ​وزيرة السياحة: اختيار دولة مصر "أكثر أمنا" من أمريكا وبريطانيا "خطوة مبشرة"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- يوسف عفيفي:

علقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، على اختيار دولة مصر بالمركز الأول بين دول القارة الإفريقية وفي مرتبة أعلى من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا حول البلدان الأكثر أمنًا، قائلة: “بلادنا شهدت انتعاشة قوية وحقيقية هذا العام”.

وأضافت المشاط، في مؤتمر صحفي للإعلان عن الخطة الترويحية السياحية لمصر في كأس العالم بأحد فنادق الجيزة، أن هناك مؤسسة عالمية أكدت في آخر تقاريرها أن دولة مصر أكثر دولة آمنة فى أفريقيا وكلها خطوات تبشر بأن بنهاية 2018 ستكون سنة جيدة للتغلب على أي تحديات تواجه القطاع السياحي.

كانت دولة مصر، احتلت المركز الأول بين دول القارة الإفريقية وجاءت في مرتبة أعلى من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، في تقرير مؤسسة جالوب الدولية حول البلدان الأكثر أمنًا.

مصدر الخبر : ​وزيرة السياحة: اختيار دولة مصر "أكثر أمنا" من أمريكا وبريطانيا "خطوة مبشرة" : مصراوي<