الرئيسية / الاخبار الرياضية / البرتغال تخوض وديات قوية لمونديال 2018 لتلافي أخطاء مونديال 2014

البرتغال تخوض وديات قوية لمونديال 2018 لتلافي أخطاء مونديال 2014

في البرتغال تخوض وديات قوية لمونديال 2018 لتلافي أخطاء مونديال 2014، تناقل يومنا هذا خبر البرتغال تخوض وديات قوية لمونديال 2018 لتلافي أخطاء مونديال 2014.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البرتغال تخوض وديات قوية لمونديال 2018 لتلافي أخطاء مونديال 2014، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع البرتغال تخوض وديات قوية لمونديال 2018 لتلافي أخطاء مونديال 2014، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أنهى المنتخب البرتغالي جميع مبارياته الودية في إطار إستعداداته للمونديال الروسي القادم، ولكن إستعداداته هذه المرة شهدت بعض الإختلاف في طبيعة المنتخبات التي واجهها علي عكس المباريات الودية التي خاضها خلال مونديال البرازيل 2014، بعد ما ودع المونديال الأخير من الدور الأول مع منتخبات ألمانيا، وأمريكا، وغانا، وهو ما دفعه لخوض تجارب ودية قوية هذه المرة من منتخبات مختلفة ومتفاوتة في قوتها، وخلال هذا التقرير نرصد جميع هذه التجارب الودية للمونديال الروسي، وكذلك المونديال البرازيلي بجانب مباريات هذا الموندياال وخروجه من الدور الأول للبطولة.

فوزان وخسارتان وتعادل “مونديال 2018”

كانت هي خلاصة التجارب الودية التي خاضها المنتخب البرتغالي لمونديال روسيا 2018، حيث خاض خمس مباريات أمام منتخبات دولة مصر و هولندا وتونس وبلجيكا والجزائر، فاز في مباراتين أمام منتخبي دولة مصر بهدفين لهدف قبل نهاية المباراة، والجزائر بثلاثية نظيفة، وتعادل في مباراتين أمام منتخبي بلجيكا بدون أهداف، وتونس بهدفين لمثليهما، وخسارة واحدة أمام المنتخب الهولندي بثلاثية نظيفة .

منتخبات ضعيفة وانتصارات كبيرة “مونديال 2014”

علي النقيض من هذه التجارب، خاض المنتخب البرتغالي أربع وديات قبل انطلاقة مونديال 2014 أمام منتخبات ضعيفة وهي الكاميرون واليونان والمكسيك وأيرلندا، فاز في ثلاث أمام منتخبات الكاميرون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وأيرلندا بنفس النتيجة، والمكسيك بهدف نظيف، وتعادل في واحدة فقط أمام المنتخب اليوناني بدون أهداف .

ربما لم تكن هذه التجارب قوية بالنسبة للمنتخب البرتغالي قبل خوض مباريات المونديال البرازيلي، وتسبب في خسارته برباعية نظيفة أمام المنتخب الألماني في أولي مبارياته الرسمية بالمونديال، ثم التعادل 2-2 أمام المنتخب الأمريكي، والفوز علي غانا بهدفين مقابل هدف ولكن هذا الفوز كان متأخراً ليودع المنتخب البرتغالي البطولة مبكراً، وبالمثل سيبدأ المنتخب البرتغالي أولي مبارياته بالمونديال بمواجهة المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية، والتي تضم أيضاً منتخبي المغرب وإيران .

مصدر الخبر : البرتغال تخوض وديات قوية لمونديال 2018 لتلافي أخطاء مونديال 2014 : الوطن