الرئيسية / الأخبار اليمنية / قادة إقليم آزال يطلعون على أحوال المرابطين في محور البقع بمحافظة صعدة

قادة إقليم آزال يطلعون على أحوال المرابطين في محور البقع بمحافظة صعدة

في قادة إقليم آزال يطلعون على أحوال المرابطين في محور البقع بمحافظة صعدة، تم يومنا هذا تناول خبر قادة إقليم آزال يطلعون على أحوال المرابطين في محور البقع بمحافظة صعدة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قادة إقليم آزال يطلعون على أحوال المرابطين في محور البقع بمحافظة صعدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع قادة إقليم آزال يطلعون على أحوال المرابطين في محور البقع بمحافظة صعدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قام محافظو إقليم آزال ( صنعاء، وعمران ، وصعدة) بزيارة تفقدية للاطلاع على أحوال قوات الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال بمحور البقع بمحافظة صعدة.

واطلع الوفد المكون من محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ومحافظ عمران اللواء الركن عبدالرحمن الصعر ومحافظ صعدة هادي طرشان الوائلي ومعهم قائد القوات السعوديه العميد الركن محمد بن عائض المرزوقي،على أحوال المقاتلين الابطال والانتصارات التي يسطرونها في جبهات مختلف جبهات صعدة.

بدوره، رحب محافظ صعدة بقادة اقليم آزال بقيادة اللواء عبدالقوي أحمد عباد شريف محافظ محافظة صنعاء ومرافقيهم .. مشيدا بهذه الخطوة لقادة الإقليم والتي سبقها زيارات المقاتلين في جبهة نهم.

من جانبه، نقل محافظ صنعاء ، للمقاتلين من القادة والضباط والجنود والمقاومة تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي الرئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر..مؤكداً ان توجيهات فخامة الرئيس تقضي العمل كفريق واحد لقادة الإقليم وتفقد احوال قوات الجيش الوطني في جبهات محافظات إقليم آزال وتقييم الوضع في الجبهات .

وأكد ان المعركة متكاملة في كل اليمن وان الدم واحد والهم واحد وأن صعده أكثر المحافظات معاناه وظلم وتشرد بسبب المليشيا منذ السيطرة عليها قبل الانقلاب..مؤكدا ان القيادة السياسية تضع نصب اعينها وفي أولوية اهتمامها محافظة صعدة وهموم ومعاناة أبنائها الجمهوريين.

وأعرب اللواء شريف عن تقدير وعرفان القيادة السياسية وقيادة الإقليم للجهود والأدوار الكبيرة لقوات التحالف العربي المساندة للشرعية في مختلف المجالات بقيادة المملكة العربية السعوديه الشقيقة وبمساندة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

رافقهم خلال الزيارة قائد محور صعدة لعميد عبيد الأثلة و أركان اللواء( ١٠٣ ) مشاة العميد الحليسي ، وعددٌ من القادة العسكريين المحور ، والشيخ صالح بن مقيت أحد كبار مشائخ صعدة والشيخ حسين حيدر والشيخ شطاب الغولي .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر