الرئيسية / منوعات / غوغل تطلق خدمة جديدة لمستخدمي أندرويد من دون إنترنت

غوغل تطلق خدمة جديدة لمستخدمي أندرويد من دون إنترنت

في غوغل تطلق خدمة جديدة لمستخدمي أندرويد من دون إنترنت،تناقل يومنا هذا خبر غوغل تطلق خدمة جديدة لمستخدمي أندرويد من دون إنترنت.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا غوغل تطلق خدمة جديدة لمستخدمي أندرويد من دون إنترنت، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام منوع
جمهورية مصر السعوديه.
وتحدث موضوع غوغل تطلق خدمة جديدة لمستخدمي أندرويد من دون إنترنت، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت شركة “غوغل” عن خدمة جديدة للأشخاص الذين لا يمتلكون إنترنت بشكل مستمر، حيث أصبح الآن بإمكانهم الاستفادة من خدمات “غوغل ترانسليت” دون الحاجة للشبكة العنكبوتية.

ووفقا لما نشره موقع “بي سي نيوز” المتخصص في أخبار التكنولوجيا، يومنا هذا الأربعاء، أزيح النقاب عن خطة الشركة لتحديث الخدمة على الهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد”، تتيح تشغيلها دون اتصال بالإنترنت بفضل تقنيه ذكاء اصطناعي جديدة.

من جانبها، تحدثت مديرة خدمة “غوغل ترانسليت” جولي كاتياو، إن “الخدمة الجديدة ستعمل على منح المستخدمين ترجمة أفضل للجمل الطويلة”.

وأضافت قائلة نحن “نأخذ في الاعتبار الجملة كاملة، محتوى الجملة، وأحيانا كل جزء من الفقرة”، مؤكدة أن فريق “غوغل ترانسليت” أعاد بناء الخدمة خلال الـ18 شهرا الأخيرة، مما أدى إلى تقنيه أكثر اكتمالا.

وتشمل قائمة اللغات المدعومة بالكامل: “الأفريكانية، الألبانية، العربية، البيلاروسية، البنغالية، البلغارية، الكاتالانية، الصينية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الإنجليزية، الإسبرانتو، الإستونية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الجاليكية، الجورجية، الألمانية، اليونانية، الغوجاراتية، الهايتي، الكريولية، العبرية، الهندية، الهنغارية، الأيسلندية، الإندونيسية، الأيرلندية، الإيطالية، اليابانية، الكانادا، الكورية، اللاتفية، اللتوانية، المقدونية، الماليزية، المالطية، الماراثية، النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السواحيلية، السويدية، التاميلية، التيلوجية، التايلاندية، التركية، الأوكرانية، الأردية، الفيتنامية والويلزية”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر أرقام