الاخبار السعودية

مفاجأة في مقطع ادعاء احتجاز وضرب أحد ذوي الاحتياجات الخاصة بالرياض

في مفاجأة في مقطع ادعاء احتجاز وضرب أحد ذوي الاحتياجات الخاصة بالرياض، تناقل يومنا هذا في المملكة العربية السعودية مفاجأة في مقطع ادعاء احتجاز وضرب أحد ذوي الاحتياجات الخاصة بالرياض.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مفاجأة في مقطع ادعاء احتجاز وضرب أحد ذوي الاحتياجات الخاصة بالرياض، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع مفاجأة في مقطع ادعاء احتجاز وضرب أحد ذوي الاحتياجات الخاصة بالرياض، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
اوضحت شرطة الرياض عن مفاجأة صادمة في مقطع الفيديو المتداول الذي ظهر فيه مواطن من ذوي الإعاقة يزعم أنه تعرض للاحتجاز والضرب من قبل مجهولين للحصول على بيانات بطاقته المصرفية.
وتحدثت شرطة الرياض في بيان لها إن الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو ليس من ذوي الإعاقة حيث تم القبض عليه مساء الجمعة الماضية بعد تلقيها بلاغًا من مواطن يفيد بأنه قفز في منزل مواطن سبعيني وأصيب بكسور وكدمات بعد أن سقط من فوق سور المنزل.
وأفادت شرطة الرياض بأن الشخص الذي زعم أنه من ذوي الإعاقة اعترف بسقوطه في منزل المواطن السبعيني وتم الإفراج عنه بالكفالة الحضورية. 

مصدر الخبر : مفاجأة في مقطع ادعاء احتجاز وضرب أحد ذوي الاحتياجات الخاصة بالرياض : المواطن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة