علوم وتكنولوجيا

Vivo تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بتصميمه المميز والفريد

في Vivo تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بتصميمه المميز والفريد،تناقل يومنا هذا خبر Vivo تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بتصميمه المميز والفريد.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا Vivo تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بتصميمه المميز والفريد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع Vivo تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بتصميمه المميز والفريد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت شركة Vivo عن هاتفها الذكي الرائد الجديد Vivo Nex وهو الهاتف الذي تقول الشركة الصينية أنه يحقق حلم الهاتف بدون أي حواف، حيث يعتمد Vivo Nex على التصور الذي اوضحت عنه الشركة في شباط الماضي 2018 خلال مؤتمر MWC باسم Apex.

ويحمل  هاتف Vivo Nex تصميما بشاشة تشغل كل الجهة الأمامية للهاتف بدون أي حواف تقريبا من جميع الأطراف، مع عدم وجود “الشق” او الـ Notch كما في هواتف iPhone X ومعظم الشركات التي اعتمدت على تصميم مشابه مثل هواوي في P20 ووان بلس في OnePlus 6.

التصميم والمواصفات

ولتحقيق تصميم Vivo Nex بدون أي حواف أو Notch، وحتى تجعل الحافة أعلى الشاشة صغيرة جدا، ازالت “فيفو” الكاميرا الأمامية والسماعة، لكنها لم تنقل الكاميرا أسفل الشاشة، وبدلا من ذلك، وضعت الكاميرا داخل جسم الهاتف في الأعلى، وبمجرد أن يرغب المستخدم في التقاط صورة سيلفي، ما عليه إلا النقر على زر التصوير لتظهر الكاميرا خلال 0.8 ثانية.

ووفقا للعديد من الخبراء اللذين تمكنوا من تجربة النموذج الأولي من Vivo Apex، فإن ظهور الكاميرا كان أسرع مما توقعوا وأكثر سلاسة.

كما اعتمدت “فيفو” في هاتفه الجديد على معلومات جديدة بدلا من سماعة المكالمات التقليدية لتقليل الحافة أعلى الشاشة أيضا، وهي التقنية التي تستخدم اهتزازات الشاشة نفسها كسماعة للمكالمات، كما يقدم Vivo Nex مستشعرا لبصمات الأصابع مدمجا في الشاشة لكن في مساحة أقل من الموجودة في Vivo Apex، وتقول الشركة الصينية أن مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة في هاتفها الجديد أسرع مقارنة بهواتفها السابقة.

ويأتي Vivo Nex بشاشة OLED قياسها 6.59 بوصة بدقة +FHD، ويحمل كاميرتين خلفيتين، الأساسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 والأخرى بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4، وهو ما يجعل الهاتف يدعم التقاط الصور في وضع البورتريه، كما يحمل كاميرا أمامية مخفية داخل جسم الهاتف في الأعلي تظهر فقط عند التصوير بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f/2.0.

المواصفات الداخلية

أما عن المواصفات الداخلية لهاتف فيفو الجديد Vivo Nex ، فيحمل الهاتف أقوى مواصفات الهواتف الرائعة، حيث يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، ويتوفر بذاكرة تخزينية سعتها 256 جيجابايت، مع وجود بطارية كبيرة سعتها 4000 ميللي أمبير/ساعة، وتحدثت “فيفو” أن الهاتف سيتوفر بإصدار أرخص يعمل بمعالج Snapdragon 710 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت، وذلك مع وجود وجود منفذ تقليدي للسماعات بمقاس 3.5 ميلليمتر، وفيما يبلغ وزنه 199 جرام، يبلغ سُمكه 7.98 ميلليمتر.

الأسعار والتوافر

وتحدثت “فيفو” أن هاتفها الجديد Vivo Nex يتوفر في الصين بسعر حوالي 780 دولار أميركي للإصدار بأقوى مواصفات، لكنها لم تكشف بعد عن موعد توفر الهاتف في أسواق أخرى، ويحقق هاتف فيفو الجديد المعادلة الصعبة حتى الآن من ناحية توفير هاتف بأقل حواف ممكنة مع أقوى مواصفات بسعر منافس للهواتف الرائدة في نفس الفئة.

ما هي أبرز مواصفات Vivo Nex ؟

– الشاشة: 6.59 بوصة بدقة +FHD

– المعالج: كوالكوم Snapdragon 845

– الكاميرا الخلفية: 12 + 5 ميجابكسل

– الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0

– المساحة التخزينية: 256 جيجابايت

– ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت

– البطارية: 4000 ميللي أمبير/ساعة

– السعر: حوالي 780 دولار أميركي

 

The post Vivo تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بتصميمه المميز والفريد appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : Vivo تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بتصميمه المميز والفريد : طعمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة