الرئيسية / الأخبار اليمنية / عاااجل … انظر أولى الصور الوارده الآن ..سقوط أجزاء بعض العمارات بعدن بسبب الرياح الشديدة المصاحبة…

عاااجل … انظر أولى الصور الوارده الآن ..سقوط أجزاء بعض العمارات بعدن بسبب الرياح الشديدة المصاحبة…

في عاااجل … انظر أولى الصور الوارده الآن ..سقوط أجزاء بعض العمارات بعدن بسبب الرياح الشديدة المصاحبة…، تم يومنا هذا تناول خبر عاااجل … انظر أولى الصور الوارده الآن ..سقوط أجزاء بعض العمارات بعدن بسبب الرياح الشديدة المصاحبة….
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عاااجل … انظر أولى الصور الوارده الآن ..سقوط أجزاء بعض العمارات بعدن بسبب الرياح الشديدة المصاحبة…، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع عاااجل … انظر أولى الصور الوارده الآن ..سقوط أجزاء بعض العمارات بعدن بسبب الرياح الشديدة المصاحبة…، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أفادت مصادر محلية في مدينة عدن، جنوبي اليمن، بسقوط أجزاء من بعض العمارات في عدن بسبب الرياح الشديدة المصاحبة لاعصار ساجار، الذي بدأ يضرب السواحل اليمنية فجر يومنا هذا،

وأكدت  المصادر لـ”بويمن” ارتفاع منسوب مياه البحر الى الطرقات القريبة من البحر وطريق الجسر في عدن

بغضون ذلك تحدثت البحرية الأمريكية، إن عاصفة مدارية ستضرب شواطئ عدن عند السادسة صباحاً، أي بعد أقل من ساعتين من الآن لحظة كتابة هذا الخبر..

وبحسب صور الأقمار الصناعية فإن اعصار ساجار سيضرب سواحل عدن يومنا هذا الجمعة عند الساعة 12 ظهرا، سيسبق ذلك رياح شديدة وأمطار غزيرة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر