الأخبار اليمنية

رئيس الوزراء يتبادل التهاني مع نظرائه في الدول العربية والإسلامية

وكالة الانباء اليمنية في رئيس الوزراء يتبادل التهاني مع نظرائه في الدول العربية والإسلامية، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس الوزراء يتبادل التهاني مع نظرائه في الدول العربية والإسلامية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الوزراء يتبادل التهاني مع نظرائه في الدول العربية والإسلامية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع رئيس الوزراء يتبادل التهاني مع نظرائه في الدول العربية والإسلامية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الرياض ـ سبأنت
تبادل رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقيات التهاني مع نظرائه في الدول العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وعبرت برقيات التهاني عن أمنيات الخير والنماء والسلام لليمن وسائر الشعوب العربية والإسلامية واستلهام قيم الشهر الفضيل لنشر قيم التسامح والإخاء ونبذ العنف والتطرف بكافة أشكاله وصوره.
ومجددين التأكيد على روح الأخوة وروابطها وأواصرها المتينة التي تجمع اليمن بالأشقاء في الدول العربية والإسلامية كافة ومؤكدين دعمهم ومساندتهم لليمن وحكومته الشرعية.
وأثنى رئيس الوزراء خلال برقياته بمواقف الدول العربية والاسلامية الشقيقة الداعمة لليمن وحكومته الشرعية في مواجهة المشروع الانقلابي الحوثي الايراني وفي مقدمتها دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعوديه .. متمنياً لنظرائه وللشعوب العربية والاسلامية الشقيقة دوام التقدم والاستقرار.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة