الأخبار اليمنية

تزامنًا مع اقتراب اللحظة الحاسمة .. فرار قيادات حوثية إلى إحدى دول التحالف العربي (الأسماء + التفاصيل)

في تزامنًا مع اقتراب اللحظة الحاسمة .. فرار قيادات حوثية إلى إحدى دول التحالف العربي (الأسماء + التفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر تزامنًا مع اقتراب اللحظة الحاسمة .. فرار قيادات حوثية إلى إحدى دول التحالف العربي (الأسماء + التفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تزامنًا مع اقتراب اللحظة الحاسمة .. فرار قيادات حوثية إلى إحدى دول التحالف العربي (الأسماء + التفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن اليوم .
وتحدث موضوع تزامنًا مع اقتراب اللحظة الحاسمة .. فرار قيادات حوثية إلى إحدى دول التحالف العربي (الأسماء + التفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وصل قبل أيام إلى العاصمة المصرية القاهرة الكاتب الصحفي المقرب من قيادات الحوثيين ورئيس تحرير صحيفة ” الأولى ” محمد عائش برفقة القيادي السابق بالجماعة والذي شارك في تأسيسها محمد يحي عزان حيث فر الاثنان من بطش مليشيا الحوثي بعد ان تأكد لهما قرب انهيار مليشيا الحوثي وانها تعيش أيامها الأخيرة وتنهار بشكل متسارع في المجالات.

وفي لقاء جمع عزان وعائش بنخبة من اليمنيين في القاهرة هاجم الاثنان مليشيا الحوثي ووصفاها بأنها عصابة إجرامية إلى زوال وانها تعيش حالة من التخبط والارتباك خاصة بعد مقتل صالح الصماد والذي ” كان رجل عقل وحكمة بحسب عايش وعزان ” .

ويعد الصحفي محمد عايش من ابرز الكتاب اليمنيين الذين خدموا جماعة الحوثي ودافعوا عنها وقد قام في أواخر عام 2017 م بزيارة لصعدة التقى فيها بزعيم الجماعة عبد الملك الحوثي وتحدث معه طويلا وبعد عودته إلى صنعاء كتب عنه مقالا يطفح بالتمجيد والاجلال للحوثي نفخ فيه كثيرا واخبر ان تحت يده 140 الف جندي وربما كانت هذه الزيارة وفحواها حينها رسالة الرئيس السابق علي عبد الله قبيل اندلاع الحرب معه والتي انتهت بمقتله على ايدي حلفائه الحوثيين .

ويأتي فرار عزان وعايش من صنعاء كدليل حديث على قرب الانهيار التام للحوثيين وليشكل ضربة معنوية جديدة لمليشيا الحوثي التي خسرت حتى اقرب الناس إليها.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة