الاخبار الرياضية

باسم مرسي : أنا أفضل من كثيرين في المنتخب حالياً.. وعضو في جهاز المنتخب سبني

في باسم مرسي : أنا أفضل من كثيرين في المنتخب حالياً.. وعضو في جهاز المنتخب سبني، تناقل يومنا هذا خبر باسم مرسي : أنا أفضل من كثيرين في المنتخب حالياً.. وعضو في جهاز المنتخب سبني.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باسم مرسي : أنا أفضل من كثيرين في المنتخب حالياً.. وعضو في جهاز المنتخب سبني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع باسم مرسي : أنا أفضل من كثيرين في المنتخب حالياً.. وعضو في جهاز المنتخب سبني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعرب مهاجم نادي الزمالك باسم مرسي عن حزنه الكبير لعدم تواجده بالقائمة المستدعاة مؤخراً للمنتخب المصري استعداداً لبطولة كأس العالم، والمقرر اقامتها بروسيا يونيو المقبل.

وتحدث مرسي في تصريحات تليفزيونية : “أرى أنني أفضل على الصعيد الفني حالياً من العديد من اللاعبين الذين تم استدعاؤهم مؤخراً لقائمة المنتخب الوطني استعداداً لمونديال روسيا المقبل خاصة بمركز المهاجم الصريح، كما أنني إذا حصلت على الفرصة المناسبة مع الفريق خلال الوديات المقبلة سوف أتمكن من إحراز العديد من الأهداف، ومن ثم سوف أنول ثقة الجهاز الفني للمنتخب المصري من حديث”.

وتابع “هناك عضو بالجهاز الفني للمنتخب المصري له دوراً كبيراً في استبعادي من التواجد رفقة المنتخب المصري لمدة طويلة خلال الفترة الماضية، كما أنني أمتلك عدة تسجيلات صوتية لهذا الشخص وهو يتناولني بالشتائم، والسباب دون أي سبب يستدعي ذلك”.

مصدر الخبر : باسم مرسي : أنا أفضل من كثيرين في المنتخب حالياً.. وعضو في جهاز المنتخب سبني : الوطن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة