الأخبار العربية والدولية

"مادورو": الانتخابات الرئاسية في فنزويلا ستنجح رغم الضغوط الأمريكية

في "مادورو": الانتخابات الرئاسية في فنزويلا ستنجح رغم الضغوط الأمريكية، تم يومنا هذا تناول خبر "مادورو": الانتخابات الرئاسية في فنزويلا ستنجح رغم الضغوط الأمريكية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "مادورو": الانتخابات الرئاسية في فنزويلا ستنجح رغم الضغوط الأمريكية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع "مادورو": الانتخابات الرئاسية في فنزويلا ستنجح رغم الضغوط الأمريكية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كاراكاس/ الأناضول
تحدث الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، يومنا هذا الأربعاء، إن الانتخابات الرئاسية في البلاد ستنجح رغم الضغوط الأمريكية.
كما أضاف مادورو، في حوار مع قناة “فرانس 24″، بالعاصمة كاراكاس، أن الولايات المتحدة تمارس هجومًا منظمًا وضغوطًا مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية المقررة في 20 مايو/أيار الجاري بفنزويلا.
وأوضح “مادورو”، أنه رغم تغير الرؤساء الأمريكيين لكن السياسة الأمريكية الرسمية تجاه فنزويلا هي “ممارسة الضغط على الثورة وتغيير النظام”.
وتابع: “مع وصول (الرئيس الأمريكي) دونالد ترامب إلى الحكم، فإن اليمين المتطرف هو من صار يحكم يومنا هذا”.
وكانت كتلة “الوحدة الديمقراطية” المعارضة في فنزويلا، أعلنت في 21 فبراير/شباط الماضي، مقاطعتها للانتخابات الرئاسية المبكرة.
وأرجعت الكتلة ذلك، إلى “عدم استجابة الحكومة لمطالبها المتعلقة بتوفير مراقبين دوليين لمتابعة سير الانتخابات، وعدم اتخاذها خطوات تدحض قلقها من عدم تحقيق المصداقية والشفافية”.
وبحسب معطيات المنظمات المدنية الدولية، فإن ارتفاع نسبة التضخم، ونقص المواد الغذائية والطبية، دفع بنحو 4 ملايين فنزويلي إلى ترك بلادهم خلال السنوات الأخيرة.


مصدر الخبر : "مادورو": الانتخابات الرئاسية في فنزويلا ستنجح رغم الضغوط الأمريكية : الاناضول

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة