الاخبار السعودية

سياسي / السودان تدين المذبحة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين

في المملكة العربية السعودية سياسي / السودان تدين المذبحة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / السودان تدين المذبحة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / السودان تدين المذبحة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / السودان تدين المذبحة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


الخرطوم 30 شعبان 1439 هـ الموافق 16 مايو 2018 م واس
أدانت الحكومة السودانية المذبحة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلية في قطاع غزة بحق عشرات المدنيين الفلسطينيين ، بالتزامن مع الذكري السبعين للنكبة الفلسطينية وافتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة.
وتحدثت الخارجية السودانية فى بيان لها يومنا هذا، إن هذا الإجراء يمثل استفزازاً للإنسانية ويشكل تهديداً للأمن والسلم الدوليين ، وإجهاضاً لمباحثات التسوية السلمية وفي مقدمتها إتفاقية أوسلو.
ودعا السودان المجتمع الدولي لتحمل مسئولياته تجاه توفير الحماية الكاملة لأبناء الشعب الفلسطيني الأعزل ، مجدداً تضامنه مع الشعب الفلسطينى فى قضيته العادلة وحقه الشرعى فى إقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
م ر // انتهى //
21:40ت م
0264

www.spa.gov.sa/1767010

مصدر الخبر : سياسي / السودان تدين المذبحة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين : وكالة واس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة