الاخبار المصرية

"الجزيرة" تزيف تصريح السيسي حول نقل سفارة أمريكا للقدس -فيديو وصورة

في "الجزيرة" تزيف تصريح السيسي حول نقل سفارة أمريكا للقدس -فيديو وصورة، تناقل يومنا هذا خبر "الجزيرة" تزيف تصريح السيسي حول نقل سفارة أمريكا للقدس -فيديو وصورة.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الجزيرة" تزيف تصريح السيسي حول نقل سفارة أمريكا للقدس -فيديو وصورة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "الجزيرة" تزيف تصريح السيسي حول نقل سفارة أمريكا للقدس -فيديو وصورة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمود رمزي:

زيف حساب قناة “الجزيرة مباشر الآن” القطرية، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تصريحات للرئيس عبدالفتاح السيسي حول نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، أثناء كلمته في الجلسة الختامية “اسأل الرئيس” بالمؤتمر الخامس للشباب، الأربعاء.

وزعم حساب القناة القطرية، أن الرئيس السيسي تحدث تعليقًا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس: “نقل السفارة الأمريكية إلى القدس سيؤدي إلى حالة من الاستقرار”، وهو ما لم يذكره الرئيس في حديثه.

لكن الرئيس السيسي، تحدث خلال جلسة “اسأل الرئيس” تعقيبًا على القرار: “قلنا إن هذا القرار سيكون له تداعيات سلبية، وعدم الرضا والاستقرار في المنطقة”.

كما أضاف السيسي: “جهود جمهورية مصر لا تتوقف، ولا تكون كرد فعل، بل سابقة على ذلك، والتحركات المصرية في مجلس الأمن كانت شاهدة على ذلك”.

وشدد الرئيس، على أن معبر رفع ” مفتوح”، على مدار يومنا هذا لتخفيف حجم المعاناة على الشعب الفلسطيني، ومصر تتواصل مع الجانب الفلسطيني والإسرائيلي لحل الأزمة، متمنيًا أن يكون لدى الدولة الإسرائيلية حرص على أرواح الشعب الفلسطيني.

وتابع: “لا نستطيع تقديم أكثر من ذلك، والتأثير مش بالكلام وإنما بالقدرة والعمل، وليس بالمزايدة، نحن نتحرك كجزء من الحل”.

كانت الولايات المتحدة الأمريكية، نقلت أول أمس الإثنين، سفارتها إلى القدس قبل يوم واحد من ذكرى النكبة وقيام دولة إسرائيل، مما أدى إلى تصاعد غضب الفلسطينيين.

واستشهد 62 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء تظاهرهم على السياج الحدودي مع قطاع غزة احتجاجا على نقل السفارة للقدس خلال مشاركتهم في فعاليات “مسيرة العودة الكبرى” التي بدأت في 30 مارس الماضي.

مصدر الخبر : "الجزيرة" تزيف تصريح السيسي حول نقل سفارة أمريكا للقدس -فيديو وصورة : مصراوي<

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة