الاخبار السعودية

سياسي / الجيش اليمني يحقق تقدماً جديداً في معاقل الانقلابيين بصعدة

في المملكة العربية السعودية سياسي / الجيش اليمني يحقق تقدماً جديداً في معاقل الانقلابيين بصعدة، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الجيش اليمني يحقق تقدماً جديداً في معاقل الانقلابيين بصعدة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الجيش اليمني يحقق تقدماً جديداً في معاقل الانقلابيين بصعدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الجيش اليمني يحقق تقدماً جديداً في معاقل الانقلابيين بصعدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


عدن 30 شعبان 1439 هـ الموافق 16 مايو 2018 م واس
حقق الجيش الوطني مسنوداً بالتحالف العربي، يومنا هذا ، تقدماً جديداً في مديرية “كتاف” بمحافظة صعدة، معقل الانقلابيين الحوثيين.
ونقلت وكالة – الأنباء اليمنية الرسمية – ، عن قائد محور صعدة العميد عبيد الآثلة، قوله إن قوات الجيش الوطني بمديرية كتاف، نفذت عملية عسكرية مباغتة ، صباح يومنا هذا، استطاعت خلالها من تحرير تباب عجاج وخشم أضيق وجبل البرق الأحمر في منطقة العطفين بكتاف.
وأشار إلى أن المعارك أسفرت عن خسائر بشرية ومادّية كبيرة في صفوف ميليشيا الانقلاب، وأن عشرات الجثث الحوثية متناثرة في الجبال بعد أن شهدت الجبهة فراراً لمجاميع الميليشيا من مواقعها تحت وقع نيران قوات الجيش الوطني.
م ك // انتهى //
16:06ت م
0142

www.spa.gov.sa/1766853

مصدر الخبر : سياسي / الجيش اليمني يحقق تقدماً جديداً في معاقل الانقلابيين بصعدة : وكالة واس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة