علوم وتكنولوجيا

يوتيوب يحصل على مزايا جديدة تعرفوا اليها!

في يوتيوب يحصل على مزايا جديدة تعرفوا اليها!،تناقل يومنا هذا خبر يوتيوب يحصل على مزايا جديدة تعرفوا اليها!.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا يوتيوب يحصل على مزايا جديدة تعرفوا اليها!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع يوتيوب يحصل على مزايا جديدة تعرفوا اليها!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين، اوضحت شركة غوغل عن العديد من التحديثات الجديدة التابعة لها كالخرائط الجديدة والمساعد Duplex، إضافة الى تحديثات جديدة لخدمة مشاركة الفيديو التابعة لها “يوتيوب”، والتي من شأنها مساعدة المستخدمين على قضاء وقت أقل في المشاهدة.

لذا لليكم ابرز هذه التحديثات:

تنبيه للتوقف عن المشاهدة

ميزة جديدة من “يوتيوب” تتيح للمستخدمين الحصول على تنبيه للتوقف عن مشاهدة الفيديوهات وأخذ استراحة يحددها المستخدم حسب راحته بكل سهولة من خلال إعدادات التطبيق.

جدولة وقت التنبيهات

وأصبح بإمكان المستخدم الحصول على ملخص يومي للإشعارات في الوقت الذي يحدده، ويمكن الوصول للميزة الجديدة المتوفرة الآن من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم الإشعارات وتفعيل الميزة.

منع التنبيهات

ويمكن للمستخدم أيضًا التحكم في موعد التنبيهات التي يحصل عليها من تطبيق يوتيوب، وعند تفعيل الميزة دون اختيار وقت محدد، لن يحصل المستخدم على تنبيهات صوتية نهائيًا من التطبيق في الفترة من 10 مساء حتى 8 صباحا.

إحصائيات المشاهدة

وكشفت شركة غوغل عن أنها ستوفر لمستخدمي يوتيوب إمكانية التعرف على الوقت الذي تم قضاؤه في مشاهدة مقاطع الفيديو عبر منصتها، بما في ذلك متوسط المشاهدة اليومي.

 

The post يوتيوب يحصل على مزايا جديدة تعرفوا اليها! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : يوتيوب يحصل على مزايا جديدة تعرفوا اليها! : طعمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة