علوم وتكنولوجيا

هواوي تطلق هاتفها الرائد الجديد Honor 10: هذه ابرز مواصفاته وسعره

في هواوي تطلق هاتفها الرائد الجديد Honor 10: هذه ابرز مواصفاته وسعره،تناقل يومنا هذا خبر هواوي تطلق هاتفها الرائد الجديد Honor 10: هذه ابرز مواصفاته وسعره.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هواوي تطلق هاتفها الرائد الجديد Honor 10: هذه ابرز مواصفاته وسعره، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع هواوي تطلق هاتفها الرائد الجديد Honor 10: هذه ابرز مواصفاته وسعره، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في حدث عالمي في لندن، أطلقت شركة هواوي جهازها الجديد Honor 10 ، الهاتف الذكي الرائد لعام 2018، بالتزامن مع إطلاقهم للجهاز في الإمارات العربية المتحدة في نفس الوقت.

“الجمال في الذكاء الإصطناعي” هو شعر الهاتف الرائد الجديد ، والذي يجمع الهاتف بين الذكاء الاصطناعي والتصميم الجمالي.

الهاتف الجديد يبلغ سعره على الصعيد العالمي 449 جنيه إسترليني تقريبًا اي ما يُعادل 550 دولار أميركي، وهذا ما يجعله أرخص هاتف ذكي مزود بالمعالج HiSilicon Kirin 970 في السوق حاليا.

التصميم

ابرز ما يميز Honor 10 الجديد  هو انه يضم شاشة IPS LCD بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة كما هو معتاد في هواتف هواوي.

وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Honor 10 الجديد يأتي مع المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970، وهو نفسه المعالج المستخدم في الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro.

وعلاوة على ذلك، الهاتف Honor 10 الجديد يضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.1.

الكاميرا

يأتي هاتف Honor 10 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميجابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول عبارة عن مستشعر ملون، في حين يعد المستشعر الثاني أحادي اللون.

وفيما يخص الكاميرا الأمامية، فهي تأتي مع مستشعر بدقة 24 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 2.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا تأتي مع العديد من ميزات الذكاء الإصطناعي، وأضف إلى ذلك أن الكاميرا الخلفية المزدوجة قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة 4K، في حين تستطيع الكاميرا الأمامية التصوير بدقة FullHD.

البطارية

أما فيما يخص البطارية، فالهاتف Honor 10 الجديد يضم بطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنيه الشحن السريع Huawei SuperCharge مما يتيح للمستخدمين شحن 50 في المئة من البطارية في غضون 25 دقيقة فقط. وبصرف النظر عن البطارية، فالهاتف Honor 10 يضم كذلك منفذ السماعات 3.5mm، ورقاقة الصوت AK4376A 32-bit DAC، فضلا عن تكنولوجيا Huawei Histen.

The post هواوي تطلق هاتفها الرائد الجديد Honor 10: هذه ابرز مواصفاته وسعره appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : هواوي تطلق هاتفها الرائد الجديد Honor 10: هذه ابرز مواصفاته وسعره : طعمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة