الاخبار المصرية

ننشر نص تهنئة القوات المسلحة لرئيس الجمهورية بحلول رمضان

في ننشر نص تهنئة القوات المسلحة لرئيس الجمهورية بحلول رمضان، تناقل يومنا هذا خبر ننشر نص تهنئة القوات المسلحة لرئيس الجمهورية بحلول رمضان.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ننشر نص تهنئة القوات المسلحة لرئيس الجمهورية بحلول رمضان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع ننشر نص تهنئة القوات المسلحة لرئيس الجمهورية بحلول رمضان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – عمر مصطفى:

بعث الفريق أول صدقى صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفـاع والإنتاج الحربي ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول شهر رمضان 1439.

وجاء بنص التهنئة:

“السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة

يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق أيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيًا الله أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعطاء، وأن يجعله شهر خير وبركة على الوطن المفدى وشعب دولة مصر العظيم، في ظل حياة آمنة مستقرة.

كما يسعدني أن أنقل إلى سيادتكم تهنئة رجال القوات المسلحة لكم بهذا الشهر المبارك، وتأكيدهم الوقوف خلف قيادتكم لمسيرة الوطن، حماة لمصر وشعبها، أمناء على المسؤولية وأوفياء للمهام التي يحملون أمانتها، مستلهمين القيم الذاتية والمبادئ السامية لهذا الشهر الكريم في الصبر وتحمل المشاق والتضحية في سبيل المبدأ والعقيدة بكل الصدق والإخلاص وإنكار الذات.

رعاكم الله ووفقكم إلى ما فيه خير دولة مصر وشعبها”.

كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة للرئيس.

هذا وأصدر الفريق أول صدقى صبحي توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة وأبطال القوات المسلحة البواسل في سيناء والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بمناسبة حلول شهر رمضان.

كما أصدر الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والجنود والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بالمناسبة نفسها.

مصدر الخبر : ننشر نص تهنئة القوات المسلحة لرئيس الجمهورية بحلول رمضان : مصراوي<

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة