الاخبار الرياضية

ديكو : ميسي لاعب مذهل وبرشلونة لن يتمكن من تكرار مافعله خلال العشر سنوات المقبلة

في ديكو : ميسي لاعب مذهل وبرشلونة لن يتمكن من تكرار مافعله خلال العشر سنوات المقبلة، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيديكو : ميسي لاعب مذهل وبرشلونة لن يتمكن من تكرار مافعله خلال العشر سنوات المقبلة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ديكو : ميسي لاعب مذهل وبرشلونة لن يتمكن من تكرار مافعله خلال العشر سنوات المقبلة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع ديكو : ميسي لاعب مذهل وبرشلونة لن يتمكن من تكرار مافعله خلال العشر سنوات المقبلة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة – صرح ديكو متناولًا العديد من النقاط حول رحيل انيستا عن برشلونة ورؤيته لما يقدمه ميسي منذ انطلاقته في برشلونة حتى الآن والتطور الذي شهده مستواه .

فقد تحدث ديكو ” انيستا لاعب مميز أتمنى ألا يعتزل ، فقد أنهى مشواره مع برشلونة لكني آمل في ألا ينهي مشواره مع الملاعب ، فقد كان يستحق الكرة الذهبية ولكنه لم يتمكن من الوصول إليها بسبب وجود رونالدو وميسي ” .

وعن ميسي تحدث  ” ميسي لاعب مميز منذ البداية ، فهو يقوم بأمور مذهلة لا يمكن تخيلها ولازال مستمرًا على ذلك ، وهو مايثير الإعجاب في أن يتمكن لاعب من القيام بهذا لسنوات عديدة ” .

وعن إمكانية تكرار برشلونة لما فعله في العشر سنوات الماضية خلال العشر سنوات القادمة تحدث ” من الصعب بل من المستحيل ذلك ، فسيعتزل لاعبين مثل ميسي وبوسكيتس وسيحاول برشلونة أن يجد البدائل ولكنه أمر صعب للغاية ورغم ذلك فأني أتمنى أن يستمر في تقديم الأفضل ” .

مصدر الخبر : ديكو : ميسي لاعب مذهل وبرشلونة لن يتمكن من تكرار مافعله خلال العشر سنوات المقبلة : هاي كووورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة