الأخبار اليمنية

مصادر تكشف السبب الحقيقي وراء انفجار السفينة التركية وماذا كانت تحمل؟ ووساطة توقف إعلان التحالف

في مصادر تكشف السبب الحقيقي وراء انفجار السفينة التركية وماذا كانت تحمل؟ ووساطة توقف إعلان التحالف، تم يومنا هذا تناول خبر مصادر تكشف السبب الحقيقي وراء انفجار السفينة التركية وماذا كانت تحمل؟ ووساطة توقف إعلان التحالف.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصادر تكشف السبب الحقيقي وراء انفجار السفينة التركية وماذا كانت تحمل؟ ووساطة توقف إعلان التحالف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع مصادر تكشف السبب الحقيقي وراء انفجار السفينة التركية وماذا كانت تحمل؟ ووساطة توقف إعلان التحالف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت مصادر خاصة في العاصمة المملكة العربية السعودية الرياض أن السفينة التركية التجارية التي تعرضت لانفجار مفاجئ قرب سواحل الحديده، والتي تم سحبها إلى الموانئ المملكة العربية السعودية إثر رفض قائد السفينة خضوعها للتفتيش من قبل التحالف لحيث وبعد عمليات التفتيش التي أجراها التحالف للسفينة اتضح بأنها تحمل أسلحة كانت في طريقها للحوثيين عبر ميناء الصليف في الحديدة.   وذكرت تلك المصادر لـ”الأمناء” أن اتصالات رفيعة أجريت من قبل مسؤولين أتراك مع التحالف ومسؤولين رفيعين في الحكومة الشرعية أفضت تلك الاتصالات عن عدم الإعلان عن تفاصيل تلك الشحنة وإطلاع الرأي العام عن نتائج التحقيق.   وأفادت تلك المصادر أن التحقيقات أسفرت عن معلومات قيمة اوضحت عن صفقات الأسلحة التي يتلقاها الحوثيين عبر السفن التجارية التي تحمل مواداً إنسانية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة