الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الشباب والرياضة يهنئ الفائزين اليمنيين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي

وزير الشباب والرياضة يهنئ الفائزين اليمنيين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي

وكالة الانباء اليمنية في وزير الشباب والرياضة يهنئ الفائزين اليمنيين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الشباب والرياضة يهنئ الفائزين اليمنيين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الشباب والرياضة يهنئ الفائزين اليمنيين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع وزير الشباب والرياضة يهنئ الفائزين اليمنيين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
هنأ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ،الفائزين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي، التي اطلقتها دولة الكويت ضمن فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي.
وكانت هيئة التحكيم بالهيئة العامة للشباب الكويتية، قد أعلنت في ختام فعاليات المهرجان عن فوز عبدالرحمن عمر بن هرهره من أبناء مديرية القطن بمحافظة حضرموت بالجائزة الأولى عن مشروعه(مدينتي خضراء)،فيما فاز بالجائزة الثانية كلاً من عدي عبدالله القاضي و عبدالله باعبيد ، ومحمد كمال باعبيد عن مشروعهم (تمكين عدن).
وأشاد وزير الشباب والرياضة بالجهود التي بذلها الشباب في سبيل رفع أسم اليمن عاليا في المحفل العربي الكبير..معتبراً إنجازهم، انتصارا للإرادة اليمنية التي تأبى إلا على تسجيل حضورها وتدوين اسمها في سجل المميزين والمتفوقين رغم الظروف القاهرة التي تمر بها البلد، جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي على الشعب اليمني .
واكد الوزير البكري أن الوزارة ستولي المبدعين في مختلف المجالات الرعاية والاهتمام ، إيمانا منها بالأعمال الكبيرة والخالدة التي يقدمها شباب اليمن في المحافل العربية والعالمية.
وبلغت الجوائز (10) الف دينار كويتي للمركز الأول، و (7) ألف دينار كويتي للثاني، و(5) الف دينار للمركز الثالث.
وشارك في المسابقة اكثر من 160 شابا وشابة من جميع الدول العربية واختارت لجنة المنظمة للمسابقة عشرة مشاريع للمنافسة على المراكز الأولى كان نصيب اليمن منها “أربعة مشاريع ” .
يذكر وزارة الشباب والرياضة ممثله بجائزة الرئيس للشباب، قد دعت في اكتوبر من العام الماضي 2017، الشباب اليمني، إلى المشاركة في جائزة العمل الإنساني للشباب العربي، لإيمانها بقدرة وإرادة ابناء الوطن على تحدي الظروف وقهر الصعاب، وهو ما تحقق فعلا بفوز شباب اليمن بالمراكز الأولى من بين شباب الدول العربية المشاركة في المهرجان.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر