الرئيسية / الاخبار الرياضية / بعد خروج «مورينيو».. "زيدان" و"جوارديولا" يتنافسون على معادلة رقم "أنشيلوتي" التاريخي

بعد خروج «مورينيو».. "زيدان" و"جوارديولا" يتنافسون على معادلة رقم "أنشيلوتي" التاريخي

في بعد خروج «مورينيو».. "زيدان" و"جوارديولا" يتنافسون على معادلة رقم "أنشيلوتي" التاريخي، تناقل يومنا هذا خبر بعد خروج «مورينيو».. "زيدان" و"جوارديولا" يتنافسون على معادلة رقم "أنشيلوتي" التاريخي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد خروج «مورينيو».. "زيدان" و"جوارديولا" يتنافسون على معادلة رقم "أنشيلوتي" التاريخي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع بعد خروج «مورينيو».. "زيدان" و"جوارديولا" يتنافسون على معادلة رقم "أنشيلوتي" التاريخي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يدخل المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” و المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” فى منافسة شرسة هذا العام فى النسخة رقم 63 من دوري أبطال أوروبا، لمعادلة رقم المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”، صاحب أكبر عدد من مرات الفوز بدوري الأبطال برصيد 3 ألقاب، بالتساوى مع أسطورة ليفربول الراحل “بوب بيزلي” مدرب الريدز السابق.

ويحمل كل منهم لقبين دوري أبطال وهم على النحو التالي :”زين الدين زيدان” المدير الفني الحالي لريال مدريد الإسباني، لقبين مع النادي الملكي، عام 2016 و2017، و”بيب جوارديولا” المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، لقبين مع برشلونة، عام 2009 و2011.

يُذكر أن مدرب نادي مانشستر يونايتد البرتغالي “جوزيه مورينيو” كان ثالث المنافسين على معادلة رقم أنشيلوتي، لكنه ودع دوري الأبطال منذ قليل بعد سقوطه على أرضه أمام أشبيليه الإسباني بنتيجه هدفين مقابل هدف.

وحصد انشيلونى 3 ألقاب مع “إيه سي ميلان” عامي 2003 و2007، و اللقب الثالث مع ريال مدريد عام 2014، وفى الوقت الحالي يأخذ المدرب الإيطالي فترة راحة من التدريب، بعد الإقالة من تدريب بايرن ميونخ الألماني.

مصدر الخبر : بعد خروج «مورينيو».. "زيدان" و"جوارديولا" يتنافسون على معادلة رقم "أنشيلوتي" التاريخي : الوطن