الأخبار العربية والدولية

الجيش الإسرائيلي ينفي ما تداولته وسائل إعلام عن سقوط صواريخ من غزة

في الجيش الإسرائيلي ينفي ما تداولته وسائل إعلام عن سقوط صواريخ من غزة، تم يومنا هذا تناول خبر الجيش الإسرائيلي ينفي ما تداولته وسائل إعلام عن سقوط صواريخ من غزة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجيش الإسرائيلي ينفي ما تداولته وسائل إعلام عن سقوط صواريخ من غزة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع الجيش الإسرائيلي ينفي ما تداولته وسائل إعلام عن سقوط صواريخ من غزة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القدس، غزة/ سعيد عموري، محمد ماجد/ الأناضول
نفى الجيش الإسرائيلي، مساء الأحد، إطلاق صواريخ من قطاع غزة نحو مناطق في جنوب إسرائيل.
وتحدث الناطق باسم الجيش، أفيخاي أدرعي، إنه “يتم فحص إذا أطلقت بالفعل قذائف صاروخية باتجاه إسرائيل، لكن لم يتم رصد سقوط أي قذيفة”.

كما أضاف: “معظم صافرات الإنذار ناتجة عن تفعيل منظومة القبة الحديدية، كما يبدو بعد رصدها إطلاق نيران رشاشات في قطاع غزة”.

وأشار أدرعي إلى أنه “سيتم التحقيق في ملابسات الحادث”، دون تفاصيل إضافية.

في المقابل، نفى المتحدث باسم كتائب “عز الدين القسام”، الجناح المسلح لحركة “حماس”، إطلاق صواريخ من قطاع غزة تجاه إسرائيل.

وتحدث المتحدث أبو عبيدة، في بيان تلقت الأناضول نسخة منه: “العدو (إسرائيل) يكذب ويتخبط، لم تطلق أية صواريخ من غزة تجاه العدو هذا المساء”.

كما أضاف: “انطلقت ما تسمى بالقبة الحديدية لاعتراض طلقات نارية داخل غزة ضمن مناورات القسام”.

وتابع: “العدو يتحمل مسئولية أي تصعيد ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام أي عدوان”.

وبدأت كتائب “عز الدين القسّام”، في وقت سابق يومنا هذا، مناورات عسكرية، أطلقت عليها اسم “مناورات الصمود والتحدّي”.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، ذكرت أن نظام “القبة الحديدية” التابع للجيش الإسرائيلي اعترض صاروخين على الأقل، أطلقا من قطاع غزة نحو مجلس إقليمي عسقلان ومستوطنة “شاعار هنيغف” جنوبي إسرائيل.


مصدر الخبر : الجيش الإسرائيلي ينفي ما تداولته وسائل إعلام عن سقوط صواريخ من غزة : الاناضول

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة