الرئيسية / اخبار اليمن الآن / اخبار اليمن الان / مكتب التربية ينظم حفلاً فنياً وتكريمياً بيوم المعلم تزامناً بذكرى تحرير المكلا

اخبار اليمن الان / مكتب التربية ينظم حفلاً فنياً وتكريمياً بيوم المعلم تزامناً بذكرى تحرير المكلا

هذا الخبر ضمن اخبار اليمن الان بعنوان اخبار اليمن اليوم مكتب التربية ينظم حفلاً فنياً وتكريمياً بيوم المعلم تزامناً بذكرى تحرير المكلا.

نظم مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت، صباح يوم أمس الخميس، حفلاً خطابياً وفنياً وتكريمياً بمناسبة يوم المعلم وإختتاماً للمسابقات اللاصفية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016 – 2017م، والمعرض الثاني عشر للوسائل التعليمية على مستوى المحافظة في قاعة الاحتفالات بمكتب التربية بالمكلا.
ويأتي ذلك برعاية وتمويل من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن “أحمد سعيد بن بريك”، بالتزامن مع الذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي الذي كان يسيطر على أغلب مناطق الساحل.
وفي الحفل ألقى المحافظ “بن بريك”، كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات رئيس الجمهورية الأخ المشير الركن “عبدربه منصور هادي”، وتحيات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور “أحمد عبيد بن دغر” , بمناسبة احتفالات حضرموت بالذكرى الأولى لتحرير المكلا ومدن الساحل من عناصر تنظيم القاعدة.
وتحدث: “إنهُ في مثل هذا اليوم من العام الماضي كنا نقوم بتوزيع المهام وإعداد الخطط العسكرية برفقة نخبة من القادة العسكريين ورجال القبائل من أجل الهجوم على العدو من ثلاثة محاور رئيسية ومحور ثانوي في معركة تاريخية نكون فيها أو لا نكون”.
وتابع: “إنهُ لمن دواعي فخرنا أن نشهد هذا التميز الذي تشهده التربية والتعليم في حضرموت وهو جزء من مكونات العمل التنفيذي في المحافظة”.
وتحدث: إن “السلطة المحلية بمحافظة حضرموت تعطي مكتب التربية والتعليم جل إهتمامها من دعم وإمكانيات من أجل أجيالنا الذين سينهضون بحضرموت مستقبلاً”.
بدورة هنئ مدير مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت جمال عبدون، القيادة السياسية والعسكرية وكافة أبناء حضرموت بالذكرى الأولى لتحرير المكلا عاصمة محافظة حضرموت الإقتصادية والتجارية.
وتحدث: “إننا نحتفل اليوم بالعيد السنوي للمعلم وإختتام المسابقات اللاصفية للعام الحالي والمعرض الثاني عشر للوسائل التعليمية بالتزامن مع إحتفالاتنا بعيد التحرير”.
وأردف بالقول: “إنهُ بفضل الله ثم بدعم ومساندة الراعي الأول للتربية والتعليم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، إستطعنا أن نتغلب على الكثير من المشكلات ونتصدى للعديد من الصعوبات” , مضيفاً “فمنذُ عدة أيام كان المحافظ معنا مفتتحاً المعرض الثاني عشر للوسائل الذي استضافه مجمع بلقيس بالمكلا، مما أعطى دفعة معنوية كبيرة لكل المشاركين في هذا المعرض، بالإضافة إلى إفتتاحه ووضعه حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية تجاوزت تكلفتها أكثر من مليار ريال يمني”.
حضر الحفل عدد من مدراء مكاتب الوزارات بالمحافظة ومدراء عموم المديريات وعدد من التربويين والطلاب.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار اليمن الان مكتب التربية ينظم حفلاً فنياً وتكريمياً بيوم المعلم تزامناً بذكرى تحرير المكلا., تم جلبه من موقع اليمن العربي ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر “مكتب التربية ينظم حفلاً فنياً وتكريمياً بيوم المعلم تزامناً بذكرى تحرير المكلا” من المصدر

عن أباره برس 2