الرئيسية / اخبار اليمن الآن / اليمن الان / قيادي في حزب المخلوع يتوقع مواجهة مع الحوثيين

اليمن الان / قيادي في حزب المخلوع يتوقع مواجهة مع الحوثيين

صنعاء – اليمنية الان الان

تحدث القيادي في حزب المخلوع صالح “كامل الخوداني “إنه التقى بالرئيس السابق علي عبدالله صالح قبل أيام، وأخبره الأخير بأنه سيواجه الحوثيين، مشيراً في الوقت ذاته إلى عدم وجود تواصل ولقاءات بين زعيم الميليشيات عبدالملك الحوثي وعلي صالح.

وأكد الخوداني أن قيادات المؤتمر لا تستطيع الخروج من منازلها إلا بمرافقين، خوفاً من استهداف ميليشيات الحوثي لهم، واخبر إن ميليشيات الحوثي تستهدف عناصر حزب المؤتمر الشعبي العام، فيما تزايدت الإقصاءات في المناصب والوظائف العامة.

كما أضاف الخوداني أن الحوثيين استخدموا كل الأساليب خارج إطار القانون بحيث يمكن اعتقال أي شخص، مضيفا أن ما يسمى بحكومة الإنقاذ لا تستطيع تقديم شيء بسبب وجود اللجان الحوثية الإشرافية التي تسيطر على القرارات.

وأشار إلى حتمية المواجهة بين الحوثيين وأنصار المخلوع، خصوصاً في ظل سعي الحوثيين نحو إقرار قانون الطوارئ الذي سيتيح ملاحقة الأصوات المعارضة لهم، والتي تنتقد فسادهم، مؤكداً بأن التحالف بين الطرفين أصبح شكليا وسيتعرض للإنهيار قريباً.

.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار اليمن الان قيادي في حزب المخلوع يتوقع مواجهة مع الحوثيين., تم جلبه من موقع اليمنية ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر “قيادي في حزب المخلوع يتوقع مواجهة مع الحوثيين” من المصدر

عن أباره برس 2