الرئيسية / اخبار اليمن الآن / اليمن الان / إنقاذ حياة مهرب هيروين في مطار بالسعودية قبل انفجار الكبسولات في أحشائه (صورة)

اليمن الان / إنقاذ حياة مهرب هيروين في مطار بالسعودية قبل انفجار الكبسولات في أحشائه (صورة)

استطاع رجال الجمارك في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة السعودية، من إنقاذ حياة مهرب هيروين من موت  محقق، بعد أن كادت كبسولات الهيروين أن تنفجر داخل أحشائه.

كما ذكر مدير عام الجمرك في التفاصيل، أنه أثناء عمل المراقب الجمركي في التفتيش، اشتبه بأحد المحرمين القادمين من إحدى الدول الآسيوية، ما جعله يحيله إلى أجهزة الكشف بالأشعة السينية، فاتضح وجود 40 كبسولة داخل أحشائه.

كما أضاف أنهم أخضعوا المهرب للكشف الطبي وللتأكد من خروج الكبسولات، لكن الطبيب المناوب طلب تحويله عاجلا إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية له لصعوبة حالته الصحية، وبعد إتمام الإجراءات تم استخراج عدد 40 كبسولة من أحشاء المُهرب، بحسب موقع “أخبار 24”.

وأوضح أنه بعد فتح الكبسولات اتضح أنها تحتوي على كمية بلغت قرابة النصف كيلو جرام من الهيروين المخدر، فتم اتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار اليمن الان العاجلة إنقاذ حياة مهرب هيروين في مطار بالسعودية قبل انفجار الكبسولات في أحشائه (صورة)., تم جلبه من موقع بو يمن ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر “إنقاذ حياة مهرب هيروين في مطار بالسعودية قبل انفجار الكبسولات في أحشائه (صورة)” من المصدر

عن أباره برس