الرئيسية / اخبار اليمن الآن / اخبار اليمن الان / بوادر ثورة جديدة ضد الحوثيين في شركة النفط (وثيقة)

اخبار اليمن الان / بوادر ثورة جديدة ضد الحوثيين في شركة النفط (وثيقة)

*اخبار اليمن الان – يمن برس – متابعات
أعلن مجلس التنسيق اللجان النقابية بشركة النفط بدء برنامج تصعيدي من يوم غد برفع الشارات الحمراء مرورا بالوقفات الاحتجاجية ، احتجاجا على تردي الأوضاع في الشركة.

وأوضح المجلس في بيان له أن الشركة تعيش وضعا مترديا، أدى إلى توقف عملها في استيراد المشتقات النفطية ومنحه للقطاع الخاص واستمرار نهب أموالها التي تقدر بعشرات الملايين من الدولارات بحسب البيان.

وتحدث المجلس في بيانه، إن شركة النفط تحولت في الفترة الأخيرة صندوقاً لوزير النفط في حكومة بن حبتور والمعينين من قبله ، في حين قامت إدارة الشركة المكلفة من قبله بالصرف المباشر وببذخ شديد من إيرادات الشركة وكذا استمرار توقيع عقود بعيدا عن اللجنة المشكلة للاستيراد.

وطالب البيان بسرعة تعيين قيادة نزيهة للشركة وتشكيل لجان من لأجهزة الرقابية في الدولة للوقوف أمام ما يحدث في الشركة بجميع فروعها من نهب منظم لإيراداتها وإغراقها بالعمالة الجديدة واستحداث للمناصب والدوائر والإدارات بحسب البيان.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار اليمن الان بوادر ثورة جديدة ضد الحوثيين في شركة النفط (وثيقة)., تم جلبه من موقع اخبار اليمن الان – يمن برس ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر “بوادر ثورة جديدة ضد الحوثيين في شركة النفط (وثيقة)” من المصدر

عن أباره برس