الرئيسية / اخبار اليمن الآن / اخبار اليمن الان / غياب «ناطق الحوثيين» عن لقاء الأنقلابين بولد الشيخ في صنعاء يثير التساؤلات (صور)

اخبار اليمن الان / غياب «ناطق الحوثيين» عن لقاء الأنقلابين بولد الشيخ في صنعاء يثير التساؤلات (صور)

*اخبار اليمن الان – يمن برس – صنعاء
التقى المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ  وفد طرفي الانقلاب من جماعة الحوثي وصالح اليوم بصنعاء.

ووفقاً لوكالة سبأ التابعة للحوثيين فقد طلب وفد الانقلابيين مع المبعوث الأممي  رفع الحصار  براً وبحراً وجواً وفتح أجواء مطار صنعاء الدولي للمسافرين، كما أبدى وفد الحوثيين اعتراضه على نقل البنك المركزي إلى عدن.

وقد أبدى وفد الانقلابيين موافقته على التعاطي الإيجابي مع المبادرة الأممية في إعتبارها أرضية للنقاش.

وقد رأس وفد حزب صالح عارف الزوكا ، فيما كان الوفد الحوثي بقيادة مهدي المشاط مدير مكتب زعيم المتمردين الحوثيين فيما غاب محمد عبدالسلام الناطق باسم الجماعة مما أثار العديد من التساؤلات حول سبب الغياب ، في ظل بروز خلافات عدة بين طرفي الانقلاب وعلاقة ذلك بغياب عبدالسلام عن حضور الاجتماع.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار اليمن الان غياب «ناطق الحوثيين» عن لقاء الأنقلابين بولد الشيخ في صنعاء يثير التساؤلات (صور)., تم جلبه من موقع اخبار اليمن الان – يمن برس ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر “غياب «ناطق الحوثيين» عن لقاء الأنقلابين بولد الشيخ في صنعاء يثير التساؤلات (صور)” من المصدر

عن أباره برس