أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن الآن / اليمن الان /وزير خارجية الانقلاب يبعث برسالة عاجلة الى الإمارات

اليمن الان /وزير خارجية الانقلاب يبعث برسالة عاجلة الى الإمارات

بعث وزير خارجية الانقلاب هشام شرف بعدد من الرسائل العاجلة الى دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أيام من انتهاء الاجتماع الأممي في مجلس الأمن، والذي قام بمناقشة الوضع المتفاقم  في اليمن بناءاً على طلب روسي مفاجئ.
وتحدث شرف في تصريحات لوكالة سبأ الحوثية: اطلعنا على تصريح وزير الشؤون الخارجية الإماراتي في لقائه مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن ، الذي أكد فيه على أهمية الحل السياسي في اليمن ، وندعوها إلى إعادة النظر في مشاركتها العسكرية في التحالف والعمل على رفع الحصار الشامل علينا لتأكيد موقفها .
 
كما أضاف: نرحب في المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بنقاط اتفاق مبادئ مسقط باعتبارها إيجابية وأرضية يمكن البناء عليها ، في حين رفضها الطرف الآخر بشكل مُعلن وأكد أنه لا يقبل بها مهما مُورست عليه من ضغوط .
 
ووصف نشطاء هذه التصريحات بأنها تمثّل "تراخياً" في الموقف الإنقلابي، في وقت تقوم فيه القوات الحكومية الشرعية بتضييق النطاق الجغرافي أكثر فأكثر على المليشيات، وهو ما دفع ولد الشيخ مؤخرا الى دفن خارطته السابقة للسلام، بحسب تأكيدات أمين الحزب الناصري "عبدالله النعمان".

 

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار اليمن اليوم وزير خارجية الانقلاب يبعث برسالة عاجلة الى الإمارات., تم جلبه من موقع إب برس ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر “وزير خارجية الانقلاب يبعث برسالة عاجلة الى الإمارات” من المصدر

عن أباره برس