أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن الآن / اليمن الان / اليافعي: الإمارات والسعودية أعادتا اليمن إلى الحضن العربي

اليمن الان / اليافعي: الإمارات والسعودية أعادتا اليمن إلى الحضن العربي

اليمنية الان الان

تحدث رئيس حملة “شكراً إمارات الخير.. شكراً مملكة الحزم” الإعلامي اليمني البارز فراس اليافعي، إن “دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية أعادتا اليمن إلى الحضن العربي، بعد محاولة اختطاف كان لعاصفة الحزم الدور الكبير في إخمادها على مشارف عدن”.

وأكد اليافعي في تصريح أن “الحملة الشعبية لشكر السعودية والإمارات (شكراً مملكة الحزم)، و(شكراً إمارات الخير) تنتهزها فرصة بمناسبة الذكرى الثانية لإنطلاق عاصفة الحزم”.

واخبر: “بهذه المناسبة العظيمة نتقدم بالتهاني إلى الرئيس عبدربه منصور هادي، وإلى الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، وولي ولي عهده، وإلى حكّام دولة الإمارات العربية المتحدة، الرئيس الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائبه رئيس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد”، مؤكداً أن “العام الثاني من العاصفة ينقضي في ظل توالي الانتصارات التي تُحققها قوات الشرعية، مدعومة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات”، مُبيناً أن “ما تبذله الدولتان في قيادة التحالف ونصرة اليمن لا يمكن نسيانه، وستظل أدوراهم محفورة في ذاكرة الأجيال، ونبراساً للتاريخ”.

وكشف اليافعي أن “الحملة الشعبية تستعد للبدء في المرحلة الثالثة والأخيرة لرسم شهداء السعودية والإمارات وشهداء الحراك والمقاومة والتي عرفت بجدراية (الشهداء لا يموتون) في عدن، وتأتي المرحلة الثالثة بمناسبة الذكرى الثانية لعاصفة الحزم”.

.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار اليمن الان اليافعي: الإمارات والسعودية أعادتا اليمن إلى الحضن العربي., تم جلبه من موقع اليمنية ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر “اليافعي: الإمارات والسعودية أعادتا اليمن إلى الحضن العربي” من المصدر

عن أباره برس 2