الرئيسية / اخبار اليمن الآن / اليمن الان / أمير قطر " الشيخ تميم" يتسلم قلادة "أبي بكر الصديق"

اليمن الان / أمير قطر " الشيخ تميم" يتسلم قلادة "أبي بكر الصديق"

 

 

 تسلم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الإثنين، قلادة أبي بكر الصديق من الطبقة الأولى المقدمة له من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، وذلك تقديرا لجهوده في دعم العمل الإنساني.

وتحدثت وكالة الأنباء القطرية (رسمية) أن الأمير تميم مُنِح، قلادة سيدنا أبي بكر الصديق، من الطبقة الأولى، من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، وذلك تقديرا لجهوده الرائدة في دعم العمل الإنساني على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ودور قطر المميز في هذا الميدان.

وبينت الوكالة أن ذلك تم خلال استقبال أمير قطر، لوفد الهيئة العامة للمنظمة، بمكتبه بالديوان الأميري، صباح اليوم.

يذكر أن قلادة أبي بكر الصديق أعلى وسام تمنحه المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر لملوك ورؤساء الدول؛ تقديراً لأعمالهم الإنسانية في شتى بقاع العالم، خصوصاً في العالم العربي.

والمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، هيئة عربية تختص بالتنسيق بين جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العاملة في المنطقة العربية، وتتخذ المنظمة من العاصمة السعودية الرياض مقرا لها.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار اليمن الان العاجلة أمير قطر " الشيخ تميم" يتسلم قلادة "أبي بكر الصديق"., تم جلبه من موقع بو يمن ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر “أمير قطر " الشيخ تميم" يتسلم قلادة "أبي بكر الصديق"” من المصدر

عن أباره برس