أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن الآن / اليمن الان /شاهد حجم الدمار والخراب في قاعدة سلمان الجوية بالرياض بعد قصفها بصاروخ الحوثيين!! (صور)

اليمن الان /شاهد حجم الدمار والخراب في قاعدة سلمان الجوية بالرياض بعد قصفها بصاروخ الحوثيين!! (صور)

 سخر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي من الاخبار التي تداولتها جماعة الحوثيين من أنها قصفت بصاروخ قاعدة الملك سلمان الجوية في الرياض.
 
 وبث نشطاء صورا على مواقع التواصل الاجتماعي،  تظهر جوانب من النشاط  العسكري في قاعدة الملك سلمان الجوية بالعاصمة السعودية الرياض، والتي تحدث الحوثيون أنهم دمروها بصاروخ باليستي يوم أمس.
 
وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي في السعودية، صوراً مختلفة لقاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض، تحت عناوين وهشتاقات ساخرة من مزاعم الانقلابيين قصف القاعدة بصاروخ باليستي والذي قالوا أنه دمر مخازن صواريخ فيها وتسبب في تعطيل حركة الطيران في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
 
ودون الناشطون تحت تلك الصور عبارات منها.. «شاهدوا حجم الدمار والخراب في قاعدة سلمان الجوية بالرياض بعد قصفها بصاروخ الحوثيين».
 
وكانت مليشيا الحوثي وصالح أعلن في اليمن، قصف العاصمة السعودية الرياض بصاروخ باليستي، وتحدثت الوكالة الحكومية الخاضعة لسيطرتهم في صنعاء أنه «تم إطلاق صاروخ باليستي من طراز (بركان 2) على قاعدة سلمان الجوية، في العاصمة السعودية الرياض، التي تبعد عن الحدود اليمنية بأكثر من 1000 كم مربع»,
 
وزعمت المليشيات أن «الصاروخ أصاب هدفه بدقه عالية وخلف خسائر كبيرة بالقاعدة».
 
ولم يصدر عن التحالف العربي والسلطات السعودية، أي تأكيد أو نفي لمزاعم الانقلابيين، وجاء الرد من نشطاء التواصل عبر نشر صوراً قديمة للقاعدة الجوية وعبارات ساخرة .

 

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار اليمن اليوم شاهد حجم الدمار والخراب في قاعدة سلمان الجوية بالرياض بعد قصفها بصاروخ الحوثيين!! (صور)., تم جلبه من موقع إب برس ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر “شاهد حجم الدمار والخراب في قاعدة سلمان الجوية بالرياض بعد قصفها بصاروخ الحوثيين!! (صور)” من المصدر

عن أباره برس