الرئيسية / اخبار اليمن الآن / اليمن الان / منشقون عن إخوان اليمن: حزب الإصلاح يحاول تشويه صورة التحالف العربي

اليمن الان / منشقون عن إخوان اليمن: حزب الإصلاح يحاول تشويه صورة التحالف العربي

اليمنية الان الان

اوضح إعلاميون منشقون عن جماعة إخوان اليمن، عن مخططات الجماعة الرامية إلى استهداف اليمن والتحالف العربي، والنيل من الحكومة الشرعية.

وتحدث إعلاميون انشقوا عن حزب الإصلاح إنهم “كانوا يعملون على كتابة تقارير كيدية ضد الشرعية والتحالف العربي، مقابل أجر مادي”، مؤكدين أن “إدارة تلك المطابخ الإعلامية، تقوم باستقطاب إعلاميين من الخريجين الجدد، وتلزمهم بالعمل على مهاجمة المدن الجنوبية المحررة والتحالف بقيادة السعودية ودولة الإمارات”.

وأكد الإعلامي عبدالرحمن السروري المنسحب مع عدد من زملائه من الإصلاح في تصريحات صحافية أن “توجيهات حزبية تصل إليهم، تطلب منهم تصعيد الهجمات الإعلامية، وإعداد تقارير وأخبار مفبركة ونشرها، وذلك لتحقيق أهداف عديدة”.

كما أضاف أن “من بين تلك الأهداف، محاولة إحداث شقاق وشرخ بين أطراف التحالف العربي، من خلال استهداف العلاقة الوطيدة، خاصة بين الرئيس هادي والإمارات التي تقود إلى جانب المملكة العربية السعودية قوات التحالف العربي، وإحداث شرخ وتراشقات إعلامية بين قيادات الجنوب والمقاومة والرئيس هادي”.

من جهته، تحدث الإعلامي وليد الصبيحي “يتم استقطاب الخريجين الجدد من قبل مطابخ حزب الإصلاح، ليعملوا على إحداث تسريبات، وتوزيع الأخبار المفبركة التي عادة تصل من المركز لنشرها في مواقع الإصلاح المجهولة، وتوزيعها على الناشطين الإصلاحيين بمواقع التواصل الإجتماعي، وهي أخبار تحدث عادة بلبلة إعلامية، مستغلة أي تباين بين أطراف التحالف العربي”.

وأكد “أن هناك العديد من المواقع الإعلامية التي تنشر تلك الأخبار المفبركة، منها مواقع تابعة لإعلاميين من الإصلاح، ومواقع أخرى مجهولة الهوية، مؤكدين أن هناك عدداً من المراكز التابعة للإخوان في عدن ومأرب، وأخرى يديرها إعلاميون إصلاحيون متواجدون في السعودية، وفرق من الناشطين أوكلت لهم مهمة نشر الإشاعات والأخبار المفبركة في مواقع التواصل الإجتماعي”.

وحذر الإعلاميون المنشقون عن الإصلاح، الرأي العام المحلي والدولي، من الانسياق خلف الإشاعات التي تستهدف في الغالب التحالف العربي والشرعية والمقاومة.

.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار اليمن الان منشقون عن إخوان اليمن: حزب الإصلاح يحاول تشويه صورة التحالف العربي., تم جلبه من موقع اليمنية ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر “منشقون عن إخوان اليمن: حزب الإصلاح يحاول تشويه صورة التحالف العربي” من المصدر

عن أباره برس 2