الرئيسية / الأخبار اليمنية / الدفاعات المملكة تعترض صاروخا باليستيا أطلق من محافظة عمران

الدفاعات المملكة تعترض صاروخا باليستيا أطلق من محافظة عمران

في الدفاعات المملكة تعترض صاروخا باليستيا أطلق من محافظة عمران، تم يومنا هذا تناول خبر الدفاعات المملكة تعترض صاروخا باليستيا أطلق من محافظة عمران.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الدفاعات المملكة تعترض صاروخا باليستيا أطلق من محافظة عمران، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع الدفاعات المملكة تعترض صاروخا باليستيا أطلق من محافظة عمران، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف التحالف العربي في اليمن، عن اعتراض قوات الدفاع الجوي للتحالف صاروخا باليستيا، أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة نجران جنوب غربي المملكة…

وأكد التحالف في بيان، إلى إن “الصاروخ أطلق بطريقة متعمدة، لاستهداف المناطق الآهلة بالسكان، في مدينة نجران، حيث استطاعت قوات الدفاع الجوي السعودي من اعتراض الصاروخ وتدميره، دون أن يتسبب بوقوع أي ضحايا موضحا أن الصاروخ أطلق من محافظة عمران اليمنية وأشار التحالف، أنه ونتيجة لعملية الاعتراض تناثرت شظايا الصاروخ على الأحياء السكنية، مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص، أربعة مواطنين وسيدتان، بالإضافة إلى أضرار في محلات تجارية ومركبتين..

وانتقد التحالف الحوثيين، مشيرا إلى أن الأمر يعتبر خرقا واضحا وصريحا للقرار الأممي رقم (2216)، والقرار رقم (2231)، وأن هدف جماعة الحوثيين هو تهديد أمن المملكة والأمن الإقليمي والدولي.. يذكر أن إجمالي عدد الصواريخ الباليستية التي أطلقتها جماعة أنصار الله باتجاه المملكة العربية المملكة حتى الآن وصل إلى 183 صاروخا…

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز