أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / تعاون أمني بين حزام أبين الأمني وقوات النخبة الشبوانية يسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين في شبوة شرق اليمن

تعاون أمني بين حزام أبين الأمني وقوات النخبة الشبوانية يسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين في شبوة شرق اليمن

في تعاون أمني بين حزام أبين الأمني وقوات النخبة الشبوانية يسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين في شبوة شرق اليمن، تم يومنا هذا تناول خبر تعاون أمني بين حزام أبين الأمني وقوات النخبة الشبوانية يسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين في شبوة شرق اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعاون أمني بين حزام أبين الأمني وقوات النخبة الشبوانية يسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين في شبوة شرق اليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع تعاون أمني بين حزام أبين الأمني وقوات النخبة الشبوانية يسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين في شبوة شرق اليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد نجاح  معركة أم  المعارك  بدعم دول التحالف وإسناد من  قوات دولة الإمارات  والتي   شنتها  قوات الحزام الأمني في محافظة  أبين  وأسفرت  عن مقتل بعض  قيادات تنظيم   القاعدة و هروب  البعض الى محافظة شبوة .

ساهمت المعلومات  الاستخباراتية  التي قدمتها قيادات  الحزام الأمني بقيادة  عبداللطيف السيد الى      قوات النخبة الشبوانية ،ففي عملية خاطفة بقيادة داهمت منازل ومخابئ  لقيادات    تنظيم القاعدة في منطقة خورة  استطاعت افراد النخبة من قتل أحد القيادات الإرهابية ومطاردة فلول  التنظيم الإرهابي في مديرية مرخة محافظة شبوة  شرق اليمن.

وقامت قوة النخبة الشبوانية  بالاشتباك مع مجاميع من تنظيم القاعدة في خورة استطاعت خلالها من قتل القيادي في تنظيم القاعدة نايف طرموم الدياني، ومداهمة عددا من أوكارهم  الأخرى في المنطقة والعثور على العديد من  العبوات الناسفة والقنابل اليدوية التابعة لتنظيم القاعدة.

وتتخذ الجماعات الإرهابية من وادي خورة بمديرية مرخة مخبأ ومنطقة عبور بين محافظة شبوة ومحافظة البيضاء وتنطلق منها لتنفيذ عملياتها الإرهابية ضد المواطنين .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر