الرئيسية / الأخبار اليمنية / فؤاد راشد: لا مشاركة جنوبية بمشاورات جنيف ولكن الفرصة لازالت متاحة

فؤاد راشد: لا مشاركة جنوبية بمشاورات جنيف ولكن الفرصة لازالت متاحة

في فؤاد راشد: لا مشاركة جنوبية بمشاورات جنيف ولكن الفرصة لازالت متاحة، تم يومنا هذا تناول خبر فؤاد راشد: لا مشاركة جنوبية بمشاورات جنيف ولكن الفرصة لازالت متاحة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فؤاد راشد: لا مشاركة جنوبية بمشاورات جنيف ولكن الفرصة لازالت متاحة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع فؤاد راشد: لا مشاركة جنوبية بمشاورات جنيف ولكن الفرصة لازالت متاحة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب أنه بسبب عدم اتفاق الجنوبيين ومكوناتهم اضعنا فرصة وجود لوفد جنوبي بالمشاورات كمراقب وفقا ورغبة المبعوث الدولي الى اليمن غريفيت الذي يختلف عن سابقيه بالقرب اكثر من القضية الجنوبية وملامستها بجرأة .

واضاف كان اللقاء الجنوبي المعد له في ٢٣ من شهر اغسطس بالقاهرة وتاجل محطة لامكانية توافق جنوبي برعاية اممية ، وبتاجيل اللقاء انحسرت فرصة تواجد جنوبي بالمشاورات .

واردف واذا لم نتقدم نحن الجنوبيون خطوات موضوعية وواقعية في الانفتاح على بعضنا البعض سنضيع فرصة تواجد جنوبي في المفاوضات القادمة .

وأكد أن الكرة في ملعب الجنوبيين دون غيرنا لو تجاوزنا ثقافة الاقصاء لبعضنا البعض وسنعفي الاخرين من تحمل اعباء التدخل لجمعنا لو اجتمعنا وفاجانا الجميع .

واشار الى ان هناك سباق زمني لترتيبات محتملة وفق المستجدات والمتغيرات الحالية ولازلنا في الجنوب نعك في حصر التمثيل في جهة دون غيرها ولو ادى الامر لتغييب القضية وهو منطق غير وطني البتة .

واخبر نحن في المجلس الاعلى للحراك الثوري دعونا سابقا ونجدد لاحقا ترحيبنا بحوار وطني جنوبي صادق مع الجميع دون استثناء وندعو للابتعاد عن المكابرة والشطحات التي عانينا منها كثيرا .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر