التخطي إلى المحتوى
برعاية فخامة الرئيس .. تخرج الدفعة 34 لدائرة الخدمات الطبية العسكرية ومديرها يكرم المؤسسة الاقتصادية

في برعاية فخامة الرئيس .. تخرج الدفعة 34 لدائرة الخدمات الطبية العسكرية ومديرها يكرم المؤسسة الاقتصادية، تم يومنا هذا تناول خبر برعاية فخامة الرئيس .. تخرج الدفعة 34 لدائرة الخدمات الطبية العسكرية ومديرها يكرم المؤسسة الاقتصادية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا برعاية فخامة الرئيس .. تخرج الدفعة 34 لدائرة الخدمات الطبية العسكرية ومديرها يكرم المؤسسة الاقتصادية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع برعاية فخامة الرئيس .. تخرج الدفعة 34 لدائرة الخدمات الطبية العسكرية ومديرها يكرم المؤسسة الاقتصادية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

برعاية كريمة من فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي لكافة الوحدات والدوائر العسكرية التابعة لوزارة الدفاع دشنت هيئة الأركان العامة ودائرة الخدمات الطبية حفل تخرج الدفعة ال 34 تمريض عملي لمدرسة الشهيد جندوح صباح يومنا هذا في معهد امين ناشر بخور مكسر.

ويأتي هذا التدشين لدفعة 34 عقب جهود جبارة بذلتها دائرة الخدمات الطبية ومعلمين ومعلمات هذا الصرح الصحي لمدرسة الشهيد جندوح عقب انقطاع دام لسنوات طويلة وتحديدًا منذ عام 94 .

وقد افتتح الحفل بأية من الذكر الحكيم تلقاها د. حسن بن حسن ثم إلقاء العميد محمد الجفري مدير الدائرة الطبية العسكرية كلمة ترحيببة رحب من خلالها كافة الضيوف الحاضرين وكذلك ثمن جهود الرئيس فخامة المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاه وكذلك الداعمين لإقامة هذا التدشين والحفل الطبي المتمل بالمؤسسة الاقتصادية ومديرها السعيدي وكافة الداعمين لإنجاح هذا التدشين الذي يعد الأول منذ سنوات في تخرج كوكبة كبيرة من النماذج الطبية للقوات المسلحة في مختلف الوحدات العسكرية.

وتابع الافتتاحية كلمة لمدير مدرسة الشهيد جندوح د. منير العزيم الذي أكد على مضي طلاب المدارس في دائرة الخدمات الطبية وتخرج المئات لمصلحة الوطن ولمنافع قوات الجيش الوطني، كما أضاف منير أن تخرج اكثرمن 400 طالب وطالبة في المجال الطبي يعد انتصار للإرادة و شموخ لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاه.

وتخلل التدشين عدد من الفقرات والمداخلات وكلمة الخريجين التي ألقاها الشاب محمد عبدالله والذي حدد نسبة نجاح المتفوقين 175 طالب وطالبة والبقية بدرجات جيدة وكان من اوئل هذه الدفعة الطالبة نجات علي والطالب عبدالرحمن منصر .

من جانبه تحدث نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح قائد الزنداني والذي أشاد بهذه الجهود المبذولة في هذا الصرح الأكاديمي الطبي لدى دائرة الخدمات الطبية وأكد على ضرورة الالتزام والمواصلة في رفع مستوى الوعي والكفاءة لدى كافة المجالات العسكرية والمضي بتفعيل دور الكادر الطبي وخاصة في هذه المرحلة التي يقدم فية أفراد قواتنا المسلحة التضحيات في العديد من الجبهات، واختتم الزنداني شكره وتقديره لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي والى كل القائمين على هذا الحفل الختامي.

واختتم التدشين بتكريم الكوادر الوطنية و الداعمين المتميزين بالمؤسسة الاقتصادية وعلى رأسها الاستاذ سامي السعيدي وعدد كبير من القيادات العسكرية والفائزين بالخمسة الأوائل.

*من عبدالعزيز باداس

اقرأ الخبر من مصدر الخبر