الرئيسية / الأخبار اليمنية / بعد تكليفه لقيادة صعدة بساعات.. : مقتل القائد العام للحوثيين “كتائب الموت الخاصة” وقائد قتل صالح(الاسم)

بعد تكليفه لقيادة صعدة بساعات.. : مقتل القائد العام للحوثيين “كتائب الموت الخاصة” وقائد قتل صالح(الاسم)

في بعد تكليفه لقيادة صعدة بساعات.. : مقتل القائد العام للحوثيين “كتائب الموت الخاصة” وقائد قتل صالح(الاسم)، تم يومنا هذا تناول خبر بعد تكليفه لقيادة صعدة بساعات.. : مقتل القائد العام للحوثيين “كتائب الموت الخاصة” وقائد قتل صالح(الاسم).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد تكليفه لقيادة صعدة بساعات.. : مقتل القائد العام للحوثيين “كتائب الموت الخاصة” وقائد قتل صالح(الاسم)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع بعد تكليفه لقيادة صعدة بساعات.. : مقتل القائد العام للحوثيين “كتائب الموت الخاصة” وقائد قتل صالح(الاسم)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شنت يومنا هذا الخميس مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي الانقلابية في محافظة صعدة شمال اليمن، بالتزامن مع زحف لقوات الجيش الوطني مسنودة بالقوات المشتركة بقيادة المملكة العربية المملكة العربية السعودية.

وتحدثت مصادر خاصة لــ “بوابتي” ” إن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، بينهم خمسة من أكبر قيادات الميلشيا كانوا في مهمة خاصة، وآخرين كلفوا من زعيم الميلشيا بإدارة المعركة مباشرة”.

وذكرت المصادر ” أن من بينهم قيادي يدعى يوسف المداني القائد العام لمحور صعدة وقائد كتائب ما يسمى بــ “الموت”، والمكلف قبل أيام من زعيم الميلشيا بهذه المهمة”.

قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : ’’أبوالعباس‘‘ يفاجئ الجميع بإعلان حديث .. وهذا ما قاله عن ’’الإصلاح‘‘ .. انظر
 

الدفاعات المملكة العربية السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلق من محافظة عمران
 

وأوضحت المصادر” أن الطيران يقصف في الأثناء بشكل مكثف ويمهد للقوات الحكومية لمواصلة التقدم صوب ما تبقى من مواقع وتمركز لميلشيا الحوثي الانقلابية، وصولا إلى مخبأ زعيم الميلشيا من ميمنة جبال مران”.

ولفتت المصادر إلى ” مشاركة طائرات الأباتشي لأول مرة في معارك محافظة صعدة، إسنادا لمعركة “قطع رأس الأفعى” التي أكد مصدر آخر انطلاقها مساء يومنا هذا الخميس وصولا إلى مخبأ عبدالملك”.

ويعتبر يوسف المداني هو الرجل الذي قاد معركة أحداث ديسمبر ضد صالح وانصاره في العاصمة صنعاء، حيث تعتمد عليه ميلشيا الحوثي الانقلابية في المهام الصعبة والخطيرة على وجودها، بحسب المصادر، التي تشير إلى أن معظم مقاتليها من العناصر العقائدية تلقوا تدريبهم في إيران.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز