الرئيسية / الأخبار اليمنية / العميد مزمبر يزور لجان البصمة في المؤسسة الاقتصادية ويشيد بجهود وإنجازات قيادتها

العميد مزمبر يزور لجان البصمة في المؤسسة الاقتصادية ويشيد بجهود وإنجازات قيادتها

في العميد مزمبر يزور لجان البصمة في المؤسسة الاقتصادية ويشيد بجهود وإنجازات قيادتها، تم يومنا هذا تناول خبر العميد مزمبر يزور لجان البصمة في المؤسسة الاقتصادية ويشيد بجهود وإنجازات قيادتها.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العميد مزمبر يزور لجان البصمة في المؤسسة الاقتصادية ويشيد بجهود وإنجازات قيادتها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع العميد مزمبر يزور لجان البصمة في المؤسسة الاقتصادية ويشيد بجهود وإنجازات قيادتها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قام العميد الخضر صالح المزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع يومنا هذا بزيارة تفقدية للجان البصمة والصورة المنزلة من دائرة شؤون الأفراد التي تقوم بعملية البصمة لمنتسبي المؤسسة الاقتصادية في مقر قيادة المؤسسة بالمعلا بالعاصمة المؤقتة عدن .

حيث كان في استقباله عدد من المسؤولين في قيادة المؤسسة حيث اطلع العميد مزمبر على أعمال اللجان واستمع منهم إلى سير العمل والذي شارف على الانتهاء موضحين إلى أن نجاح وإنجاز مهمتهم يعود إلى التعاون الامحدود الذي قدمه القائمون على قيادة المؤسسة الاقتصادية وعلى رأسهم المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ سامي السعيدي الذي وجه بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتذليل عمل اللجنة وتنظيم الأفراد المستهدفين لأجرى البصمة .

وعلى صعيد متصل قام مدير دائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع العميد الخضر مزمبر بزيارة إلى عدد من الإدارات والمنشآت التابعة للمؤسسة الاقتصادية وخلال زيارته أشاد العميد مزمبر بالإنجازات والنجاحات التي حققتها ودورها الكبير في توفير متطلبات القوات المسلحة .

مشيرا إلى أن ذلك يعود إلى جهود وإخلاص قيادتها ممثلة بالاخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الذي بتحركات وجهوده استطاع استعادة مباني ومنشآت المؤسسة وأصولها التي تعرضت للاقتحام والبسط والسطو من الخارجين عن القانون خلال الحرب مع مليشيات الغزو والعدوان الحوثية الانقلابية الايرانية وانتشال أوضاع المؤسسة من الصفر بإعادة التأهيل والترميم والانطلاق في مسؤولياتها المنوطة .

* من علي مقراط 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر