الرئيسية / الأخبار اليمنية / اماكن جديدة تستغلها مليشيا الحوثي في نشر  أفكارها العنصرية والطائفية … ( تعرف عليها ) 

اماكن جديدة تستغلها مليشيا الحوثي في نشر  أفكارها العنصرية والطائفية … ( تعرف عليها ) 

في اماكن جديدة تستغلها مليشيا الحوثي في نشر  أفكارها العنصرية والطائفية … ( تعرف عليها ) ، تم يومنا هذا تناول خبر اماكن جديدة تستغلها مليشيا الحوثي في نشر  أفكارها العنصرية والطائفية … ( تعرف عليها ) .
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اماكن جديدة تستغلها مليشيا الحوثي في نشر  أفكارها العنصرية والطائفية … ( تعرف عليها ) ، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع اماكن جديدة تستغلها مليشيا الحوثي في نشر  أفكارها العنصرية والطائفية … ( تعرف عليها ) ، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تنشر ميليشيات الحوثي الانقلابية أفكارها العنصرية والطائفية في أوساط المجتمع، من خلال استغلال المناسبات المجتمعية المختلفة ومنها: الأفراح والأحزان، وصولاً إلى استغلال الحفلات النسائية في المناطق الخاضعة لسيطرتها .

واخبرت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي تقوم بإذاعة محاضرات لمرجعياتها الدينية في حفلات أعراس النساء في مختلف المناطق بصنعاء ومنها منطقتي “مذبح وحجة”، في إطار مساعيها الحثيثة لبث روح العنصرية والكراهية في أوساط المجتمع اليمني .

ولفتت إلى أن إذاعة المحاضرات الحوثية بمكبرات الصوت في صالات الأعراس المخصصة للنساء بصنعاء، ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ اليمن، وسط ذهول كبير في أوساط السكان .

وذكرت المصادر أن مليشيات الحوثي تقوم خلال هذه الأيام بإذاعة محاضرات عن فضل ليلة الغدير وزوامل أخرى تابعة للجماعة تحرض على العنف والمساهمة في الحشد لجبهات القتال .

وكثفت مليشيات الحوثي الانقلابية حملاتها التعبوية في أوساط المجتمع اليمني من خلال استغلال المساجد والمدارس وأماكن التجمعات المختلفة، وتستخدم في سبيل ذلك شتى الوسائل، في ظل دور حكومي ودولي غائب.

 

وتسعى المليشيات الى نشر التشيع في اوساط المجتمع بطرق كثيرة ومختلفة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر