التخطي إلى المحتوى
ورد للتو.. : حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويشن أقوى هجوم  على حكومة ''النوارس المهاجرة''.. ويوجه لرئيس الوزراء هذه الرسالة..شاهد

في ورد للتو.. : حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويشن أقوى هجوم على حكومة ''النوارس المهاجرة''.. ويوجه لرئيس الوزراء هذه الرسالة..شاهد، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويشن أقوى هجوم على حكومة ''النوارس المهاجرة''.. ويوجه لرئيس الوزراء هذه الرسالة..شاهد.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويشن أقوى هجوم على حكومة ''النوارس المهاجرة''.. ويوجه لرئيس الوزراء هذه الرسالة..شاهد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويشن أقوى هجوم على حكومة ''النوارس المهاجرة''.. ويوجه لرئيس الوزراء هذه الرسالة..شاهد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 شن حزب التجمع اليمني للإصلاح  هجومًا لاذعًا على الحكومة الشرعية، جراء استمرارها في الخارج، ومحاولاتها حل أزمة الريال اليمني، الذي يعاني إنهيارًا حادًا خلال الأشهر القليلة الماضية.. مطالبًا وزراء حكومة “النوارس المهاجرة” بالتفرغ لشؤونهم الخاصة.

واخبر رئيس الدائرة الإعلامية في حزب التجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، في منشور له على فيسبوك قبل قليل، رصده “ناس تايمز” إن ‏اي اجراءات اقتصادية او ادارية تتخذها حكومة النوارس المهاجرة من أي عاصمة عربية شقيقة لا تبعث كثيرا على التفاؤل”.

قد يهمــــــــــــــك:

جاء ذلك في تعليقه على المؤتمر الاقتصادي الذي تعقده حكومة بن دغر يومنا هذا في العاصمة المصرية القاهرة. وتساءل الجرادي : كيف لها ان تجد حلولا لمشكلات البلد في الداخل وهي تلازم الفنادق وتستلم بالعملة الصعبة؟ واختتم القيادي الإصلاحي تصريحه بالقول : حيث لا تتواجد بين شعبك الذي تدعي تمثيله قد يكون لائقا بكم التفرغ لشؤنكم الخاصة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز