الرئيسية / الأخبار اليمنية / الجعدي يلتقي المستشار السياسي لغريفيث لبحث ملف القضية الجنوبية وتدهور الاوضاع الاقتصادية

الجعدي يلتقي المستشار السياسي لغريفيث لبحث ملف القضية الجنوبية وتدهور الاوضاع الاقتصادية

في الجعدي يلتقي المستشار السياسي لغريفيث لبحث ملف القضية الجنوبية وتدهور الاوضاع الاقتصادية، تم يومنا هذا تناول خبر الجعدي يلتقي المستشار السياسي لغريفيث لبحث ملف القضية الجنوبية وتدهور الاوضاع الاقتصادية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجعدي يلتقي المستشار السياسي لغريفيث لبحث ملف القضية الجنوبية وتدهور الاوضاع الاقتصادية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الجعدي يلتقي المستشار السياسي لغريفيث لبحث ملف القضية الجنوبية وتدهور الاوضاع الاقتصادية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استقبل الاستاذ فضل محمد الجعدي القائم بأعمال الامين العام للمجلس الانتقالي عضو هيئة الرئاسة يومنا هذا في مقر المجلس الانتقالي السيد محمد خاطر المستشار السياسي للمبعوث الدولي لليمن السيد مارتن غريفيث..

وخلال اللقاء رحب الاستاذ فضل الجعدي بزيارة السيد خاطر للمجلس الانتقالي معرباً عن شكره لحرص مكتب المبعوث الدولي لليمن بالتواصل الدائم والمستمر مع قيادة المجلس الانتقالي والتي تأتي في اطار المساعي الحثيثة للامم المتحدة في لحلحلة الازمة اليمنية وانهاء الحرب ومعالجة القضايا السياسية والتي اهمها القضية الجنوبية..

وبحث الاستاذ الجعدي مع السيد خاطر مسار المساعي الدولية لجمع الاطراف السياسية واستعادة العملية السياسية في اليمن لإنهاء الحرب ، كما تم بحث الاوضاع الاقتصادية والغلاء المعيشي وسوء الخدمات خصوصا في ظل الانهيار الكلي للعملة المحلية التي فقدت قيمتها امام العملات الجنوبية والتي انعكست بشكل مباشر على حياة ومعيشة الناس ..

واكد السيد محمد خاطر حرص المبعوث الدولي للامم المتحدة السيد مارتن غريفيث على معالجة القضية الجنوبية مشيرا الى ادراك الامم المتحدة للدور الذي يشكله الجنوبيين في المعادلة وفي الحرب، ولافتا الى ان المبعوث الدولي يتطلع من المجلس الانتقالي ان يسهم بشكل فاعل في مساعدة الامم المتحدة في توفير وايجاد السبل الكفيلة بالوصول الى تسوية تنهي الحرب والاقتتال وتؤسس لحلول عادلة وشاملة تؤدي في نهاية المطاف الى سلام دائم..

الى ذلك كشف الجعدي ان المجلس الانتقالي حريص على انجاح مساعي الامم المتحدة خصوصا فيما يتعلق بمعالجة القضية الجنوبية مؤكدا ان المجلس الانتقالي قد احتوى الكثير من القوى والمكونات الجنوبية التي انخرطت تحت مظلته وهو لازال يعمل على فتح حوارات مع بقية الاطراف المؤمنة بالقضية الجنوبية بغيه ايجاد منصة جنوبية موحدة لا تستثني احد تكون هي المعبرة عن القضية الجنوبية والمفاوضه بأسمه في اي مشاورات ومباحثات قادمة..

اقرأ الخبر من مصدر الخبر