الرئيسية / الأخبار اليمنية / نائب الرئيس يعزي في وفاة الداعية عبدالرحمن بن عبدالله باعباد

نائب الرئيس يعزي في وفاة الداعية عبدالرحمن بن عبدالله باعباد

وكالة الانباء اليمنية في نائب الرئيس يعزي في وفاة الداعية عبدالرحمن بن عبدالله باعباد، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يعزي في وفاة الداعية عبدالرحمن بن عبدالله باعباد.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يعزي في وفاة الداعية عبدالرحمن بن عبدالله باعباد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع نائب الرئيس يعزي في وفاة الداعية عبدالرحمن بن عبدالله باعباد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن ـ سبأنت :
بعث نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة الداعية المعروف عبدالرحمن بن عبدالله با عباد الذي وافته المنية إثر حادث مروري في سلطنة عمان بعد حياة حافلة بالعطاء الفكري.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد وجهوده الفكرية والدينية والتربوية وما اتسم به من وسطية واعتدال تجلت في إنتاجه الفكري وأطروحاته الدينية ومحاضراته الإرشادية والتوعوية.

وأكد نائب الرئيس بأن رحيل العلامة باعباد يشكل خسارة فادحة للأصوات التربوية المعتدلة الصادحة بالحق والمعلمة للناس الخير والبر والأخلاق.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب وطلاب الفقيد.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر