الرئيسية / الأخبار اليمنية / فتح يناقش مع القائمين على وقف بيرليك التركي دعما إنسانيا لليمن

فتح يناقش مع القائمين على وقف بيرليك التركي دعما إنسانيا لليمن

وكالة الانباء اليمنية في فتح يناقش مع القائمين على وقف بيرليك التركي دعما إنسانيا لليمن، تم يومنا هذا تناول خبر فتح يناقش مع القائمين على وقف بيرليك التركي دعما إنسانيا لليمن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فتح يناقش مع القائمين على وقف بيرليك التركي دعما إنسانيا لليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع فتح يناقش مع القائمين على وقف بيرليك التركي دعما إنسانيا لليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اسطنبول ـ سبأنت :
ناقش وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، مع ناظر وقف بيرليك ورئيس مجلس النواب السابق اسماعيل كهرمان ورئيس الوقف وأعضاء الإدارة الوضع الإنساني في اليمن جراء الحرب التي شنتها مليشيات الانقلابية وأثرها على حياة المواطنين.

وقدم فتح شرحا موسعا عن الحالة الإنسانية في بلادنا والحاجة لتظافر الجهود الدولية لتقديم الدعم الإنساني لبلادنا في مختلف المجالات.

وأشاد بما يقدمه الجانب التركي لليمن في كافة المجالات، وبالمساعدات المتعددة التي يقدمها الوقف لأبناء الشعب اليمني منذ سنوات كأقدم وقف تركي يقدم مساعدات متنوعة لبلادنا.

وتطرق فتح خلال اللقاء الى مناقشة تقديم الدعم الإنساني والاغاثي لبلادنا في كافة الجوانب.

من جانبهم أكد القائمون على الوقف استمرار تقديم الدعم الإنساني لليمن، في مختلف المجالات والتنسيق مع الحكومة في اليمنية في كافة المجالات.

حضر اللقاء مستشار مجلس الوزراء للشؤون الإنسانية د. محمد حسن

اقرأ الخبر من مصدر الخبر